نتائج جيدة لحنا في سباقات "فيراري تشالنج"

20 تشرين الثاني 2013 | 18:25

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

احرز السائق اللبناني تاني حنا لقب السباق الختامي لبطولة "تحدي فيراري العالمية فئة شل" (فيراري تشالنج) الذي اقيم على حلبة "موجيلّلو" الايطالية ذات المسار الصعب بمشاركة اكثر من 50 سائقاً من جميع انحاء العالم. وأنهى حنا مشاركته على سيارة "فيراري 458" في المراحل السبع التي تتألف منها بطولة العام 2013 والتي يشارك فيها للمرة الأولى باحتلاله المركز الخامس في الترتيب العام النهائي للبطولة التي تقام في ثلاث مناطق من العالم (آسيا، المحيط الهادئ واميركا الجنوبية واوروبا).

واقيمت المرحلة الختامية (التي تتألف من سباقين) للسائقين الذين يشاركون في بطولات المناطق المشار اليها على حلبة "موجيلّلو" في ايطاليا واحتلّ فيها حنا المركز الأول في السباق الأول والمركز الثاني في السباق الثاني محققاً انجازاً كبيراً للرياضة الميكانيكية اللبنانية. وفي سجل السائق حنا للموسم الجاري احرازه المركز الأول في سباقين وحلوله في المركز الثاني مرة واحدة وفي المركز الثالث ثلاث مرات وهو السائق العربي الوحيد الذي يشارك في بطولة "تحدي فيراري".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard