الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

خدمة Unibox للشركات في وسط بيروت\r\n

A+ A-

أطلقت شركة سوليدير بالتعاون مع شركتي "بروكوميكس" و"مايكروسوفت"، خدمة Unibox التي توفر للشركات المتواجدة في وسط بيروت حلولاً تقنية استناداً الى الخدمات السحابية (Cloud Services)، خلال احتفال أقيم أمس في سوق الصاغة - أسواق بيروت.


وقال المدير العام لسوليدير منير دويدي "نطمح الى مزيد من المشاريع التكنولوجية في المستقبل، بهدف مساعدة الشباب اللبنانيين الراغبين في تأسيس شركات صغيرة ومتوسطة الحجم، والمساهمة في تحريك عجلة الاقتصاد والنمو، انطلاقاً من قاعدة التقدّم التكنولوجي الذي بات يشكّل الحجر الاساس لأي بنيان اقتصادي ناجح في عصرنا الحديث".


وقال أوسكار أبو شعيا المدير التجاري في "بروكوميكس" "ستكون الشركات الصغيرة والمتوسطة في لبنان قادرة بفضل الخدمة الجديدة، على الافادة من التقنيات ذاتها التي تستخدمها الشركات الكبيرة في جميع أنحاء العالم؛ الخدمات السحابية التي تقدّمها Unibox تتيح توفير حلول البريد الإلكتروني، والاتصالات، والجداول، وحلول CRM، لإدارة العلاقات مع الزبائن وإدارة الـ"داتا" والملفات، والتواصل بشكل فوري، وخدمات النسخ الوهمية وحفظ الـ"داتا"، لأي شركة مهما كان حجمها، مع مستوى جودة عالية في الخدمة ضمن منطقة وسط بيروت.
اما مديرة مكتب "مايكروسوفت" في لبنان هدى يونان فأشارت الى "إن الافادة التي يحققها زبائننا باستعمال برامجنا من خلال إيجاد الحلول الخلاقة لمشكلات مؤسساتهم وتطوير أفكار غير مسبوقة والتواصل مع حاجاتهم الحيوية، يعطينا الدفع كشركة مطوّرة لهذه البرمجيات. بفضل خدمة UNIBOX، يمكن للمؤسسات استخدام برمجياتها في أي وقت ومكان ووفق متطلبات عملها".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم