عاملا دليفري سرقا منزل مواطن بالتواطؤ مع شقيقته... المسروقات بـ 20 ألف دولار

2 أيلول 2018 | 09:47

المصدر: قوى الأمن الداخلي

  • المصدر: قوى الأمن الداخلي

الموقوفون.

أفادت المديريـة العامـة لقوى الامـن الداخلي، أنّه "بتاريخ 27/08/2018 ادعى احد المواطنين بسرقة مجوهرات من منزله في محلة زوق مصبح من مجهولين، مقدراً قيمتها نحو 20 ألف دولار، ونتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، اشتبهت في شخص يعمل كعامل توصيلات (دليفري) في مطعم بمحلة الدورة، وهو ا. ا. (مواليد عام 1992، لبناني)، بالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وأنه أقدم على السرقة بمساعدة صديقه في المطعم س. س. (مواليد عام 1994، لبناني) وبطلب من شقيقة صاحب المنزل: ر. أ. (مواليد عام 1983، لبنانية) فتم توقيفهما". 

وتابعت في بيان: "بالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما، واعترفت: ر. أ. أنها خبأت المجوهرات في منزل: ج. خ. ( مواليد عام 1963، لبناني) في محلة فاريا، وهو أيضاً زميلهم في المطعم ذاته، وعلى علم بموضوع السرقة وحاول بيع قسم من المجوهرات، فأوقف أيضاً. أعيدت المسروقات الى صاحبها وأودع الموقوفون القضاء المختص بناءً لإشارته".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard