قبل الإعلان عنها رسمياً... تسريب كاميرا "جو برو" الجديدة "هيرو 7"

2 أيلول 2018 | 11:16

المصدر: "ذا فيرج"

الكاميرا.

شهدت الساعات الماضية، تسريب صور لكاميرا "جو برو" الجديدة التي من المنتظر أن يعلن عنها رسمياً خلال أيلول الجاري، تحت مسمى "هيرو 7".

ووفقا لموقع "ذا فيرج"، فإن صور الكاميرا الجديدة تسرّبت عبر موقع الصور الشهير "imgur" من خلال أحد مستخدميه الذي يدعى أوستين متيلشتات، إذ نشر صوراً تظهر التصميم الجديد للكاميرا هيرو 7 الجديدة، وأنها تأتي بـ3 ألوان هي الأبيض والفضي والأسود. 

كما أظهرت الصور بعض المزايا، مثل خاصية تثبيت الصورة، ومقاومة الماء حتى عمق 33 قدماً، كما ظهر تصميمان للكاميرا من دون الشاشة الديجيتال الأمامية، وظهر التصميم باللون الأسود موجودة به الشاشة.

وتعد "جو برو" إحدى الشركات الأميركية الشهيرة المتخصصة في إنتاج كاميرات شخصية عالية الوضوح، إلا أنها واجهت فترة صعبة خلال السنوات الماضية، واضطرات في عام 2016 إلى تخفيض كاميراتها إلى 3 طرز فقط من أجل تخفيض الكلفة، حيث أطلقت كاميرا 360 درجة تسمى فيوجن وكاميرا هيرو 6 في العام الماضي، كما تراجعت عن صناعة الطائرات من دون طيار.

وكان آخر إصدار من كاميرا هيرو أطلقته شركة "جو برو"، كان الكاميرات هيرو ذات الكلفة المنخفضة للمبتدئين، حيث تميزت بشاشة تعمل باللمس بمقياس 2 إنش، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 30 قدماً، بالإضافة لقوة التحمل فهي مناسبة لاستخدامات الأطفال ولهواة المشاركة لمغامراتهم مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي وكذلك للمسافرين، وتتميز بفيديو HD عالي الدقة (1440 بكسل عند 60 إطار/ثانية و1080 بكسل عند 60إطار/ثانية) وأداء الصور 10 ميغابكسل، وإمكانية التحكم في الكاميرا صوتيا، وثبات الفيديو بحيث تتغلب على اهتزاز يد المصور.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard