إمينيم "يقصف جبهة" المثليين ودونالد ترامب بـ"كاميكازي"

1 أيلول 2018 | 14:49

المصدر: "إي أونلاين"

  • المصدر: "إي أونلاين"

امينيم.

أدهش المغني #امينيم متابعيه بإطلhق ألبومه العاشر "كاميكازي" بين ليلةٍ وضحاها، بعد عامين من إصدار "ريفايفال" (أي الإنعاش)، بحسب موقع "إي أونلاين" الأميركي.
 أنتج ايمينيم الألبوم مع رفيقه في مسيرته الفنية #دكتور_دري ويحتوي على 13 أغنية .

ألبوم امينيم.

ومن بين أغنياته الجديدة، برزت أغنية "Venom" (أي السمّ) التي ستستخدم في فيلم جديد يحمل العنوان نفسه. أمّا الأغنية التي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي فهي التي تحمل اسم الألبوم الجديد، حيث انتقد فيها الجيل الجديد من مغنّي الراب، كما تلقى انتقادات لاستخدامه عبارات ضدّ المثليين كما في أول ألبومين له، وكذلك عندما أصدر "راب غود" (أي إله الراب) في عام 2013، لكن إيمينيم نفى مراراً أنه معادٍ للمثليين.

ألبوم امينيم.

وفي الأغنية الأولى من الألبوم، يزعم ايمينيم أنه بعد انتقاده الرئيس #دونالد_ترامب في العامين الماضيين، أرسل إليه الأخير أحد أعضاء الخدمة السرية لمعرفة ما إذا كان يفكر حقاً في أن يتعرض إليه وسأله عما إذا كان مرتبطًا بالإرهابيين". وأكمل مديناً ترامب: "أنا أتعاطف مع الناس لأن هذه الثعابين الشريرة باعت الحلم".
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard