طرافة ماغي بو غصن في فيديو: "هاتفي لم يتعرّف عليّ"

1 أيلول 2018 | 12:44

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

ماغي بو غصن.

بات معروفاً عن الممثلة #ماغي_بو_غصن تصالحها مع ذاتها وجعل المسافة بينها وبين متابعيها قصيرة لا بل غير موجودة، فتشاركهم أفراحها وأحزانها وحتى مواقف طريفة في قالب "مهضوم" لا يختلف عن شخصيتها الكوميدية التي ألفها الجمهور أخيراً في أعمالها الدرامية.

بو غصن نشرت مقطع فيديو في حسابها عبر "إنستغرام" من خلال "الستوري" تحدّثت فيه عن "عجائب" المكياج والتغييرات التي يحدثها والتي كانت سبباً في عدم تعرّف هاتفها الذكي عليها. وتروي الموقف الذي تعرّضت له في صورة طريفة جداً لتقول: "ابتعت نهاية الأسبوع الماضي هاتفاً واخترت بصمة الوجه للتعرف عليّ، لهون منيح، اليوم وضعت المكياج واعتمدت تسريحة الشعر المبلل على هامش مشاركتي في برنامج، حاولت أن أفتح هاتفي ولكن محاولتي باءت في الفشل، هاتفي لم يتعرّف عليّ، الآن علمت لماذا يسمّونه هاتفاً ذكياً لأنه ليس باستطاعتنا الضحك عليه".

بو غصن تشارك في برنامج تقدّمه الفنانة السورية أمل عرفة، وهي أعادت نشر مقطع فيديو نشرته عرفة في حسابها عبر "إنستغرام" خلال مفاجأة الأخيرة لبو غصن، حيث استعادت الممثلتان تجربتهما والتي وصفتها عرفة بـ"صديقة الأيام الحلوة".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard