عملية سطو جديدة على شاحنة نقل اموال في ليبيا

20 تشرين الثاني 2013 | 14:58

المصدر: (ا ف ب)

  • المصدر: (ا ف ب)

هاجم مسلحون شاحنة نقل اموال في مدينة سبها الواقعة في اقصى الجنوب الليبي كانت تحمل اموالا لصالح فرع مصرف شمال افريقيا في منطقة براك بوادي الشاطئ وسطوا على مليون ونصف مليون دينار ليبي (1,2 مليون دولار) ولاذوا بالفرار.

وقالت وكالة الانباء الليبية الرسمية ان "مسلحين اعترضوا الثلاثاء سيارة نقل اموال في مدينة سبها كانت مرسلة الى فرع مصرف شمال افريقيا في منطقة براك بوادي الشاطئ الذي يبعد نحو 60 كلم شمال المدينة".

واضافت ان "المهاجمين سطوا على مبلغ قدره مليون ونصف مليون دينار ليبي كان على متنها ولاذوا بالفرار في مدينة سبها التي تبعد عن العاصمة طرابلس نحو 700 كلم جنوبا".

ونقلت الوكالة عن المسؤول في ادارة الفروع في مصرف شمال افريقيا في المنطقة الجنوبية علي الصالحين قوله ان "ستة مسلحين كانوا يفتشون السيارات المارة في نقطة تفتيش وهمية نصبت في احدى الطرق الزراعية قبل ان يعترضوا شاحنة المصرف ويستولوا على ما فيها من اموال بقوة السلاح".

واشار الصالحين الى ان "سيارة المصرف كان على متنها اربعة موظفين من بينهم مدير فرع المصرف وان المسلحين قاموا بتفتيشهم وسرقة هواتفهم المحمولة".

واضاف انه "تم ابلاغ الجهات الامنية المختصة وتم فتح محضر تحقيق في الواقعة للقبض على الجناة".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard