الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

سليمان: لكشف منفذي تفجيري الأمس والمحرضين وتوقيفهم

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

تناول رئيس الجمهورية ميشال سليمان مع مساعد وزير الخارجية الايرانية لشؤون المنطقة العربية وافريقيا حسين أمير اللهيان في حضور السفير غضنفر ركن ابادي، موضوع التفجير الارهابي الذي طال السفارة الايرانية في بيروت والمعطيات والمعلومات المتوافرة عن الجريمة. وشكر اللهيان للرئيس سليمان تعليماته الحازمة الى الاجهزة المعنية القاضية بمعرفة الجهات التي كانت وراء تنفيذ الجريمة وجلاء كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بها.


وفي خلال اللقاء اطلع المسؤول الايراني رئيس الجمهورية على اجواء اللقاءات التي انعقدت في جنيف للبحث في موضوع الملف النووي الايراني.
وعرض الرئيس سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم مع وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال شكيب قرطباوي للتطورات الراهنة، لا سيما الامنية منها وعمل الوزارة وأجهزتها في هذه المرحلة.
كما اطلع من المدعي العام التمييزي بالوكالة القاضي سمير حمود ومفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر، على المعلومات المتوافرة عن حادثي التفجير الاجرامي الذي استهدف السفارة الايرانية أمس، وشدد على تكثيف الجهود والتحريات والتحقيقات لكشف الفاعلين والمحرضين وتوقيفهم واحالتهم على القضاء.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم