"شرقطة" بين خليل وبارود

31 آب 2018 | 21:04

المصدر: "النهار"

  • نمر جبر
  • المصدر: "النهار"

طوني بارود.

اثارت الكلمات الثلاث التي دوّنها الامين العام للاتحاد اللبناني لـ #كرة_السلة طوني خليل على صفحته في "فايسبوك" عن صديقه الكابتن السابق لمنتخب لبنان لكرة السلة اللاعب الدولي السابق والاعلامي #طوني_بارود والتي جاء فيها "بارود راجع يشرقط" الكثير من ردود الفعل التي جاءت في معظمها مؤيّدة ومرحّبة بعودة بارود للتعليق على مباريات بطولة لبنان لكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال.

وفي معلومات خاصة لـ"النهار" من مصدر مطلع، طلب عدم ذكر اسمه، انّ بارود غير مرتبط بأيّ عقد مع اي محطة تلفزيونية، وبالتالي فهو "حر" ومنفتح على كل الاقتراحات والعروض، خصوصا أنّ كثيرين عادوا بالذاكرة الى تسعينيات القرن الماضي، وتحديدا الى مباريات الفرق اللبنانية في بطولتي الاندية العربية والآسيوية الابطال التي كان فريقا الحكمة والرياضي ابرز المشاركين فيها، وكان بارود يبرع في التعليق عليها.

ولم يستبعد المصدر نفسه ان يكون كلام الامين العام خليل مقدّمة لعودة بارود الى كرة السلة، علماً انّ بارود لم يتلقَ اي عرض رسمي او اي اقتراح جدّي في هذا الموضوع.

فهل تكون "شرقطة" خليل فأل خير على بارود ام هي مجرد تعبير عن رأي، ام انّ خليل قصد من كلامه المختصر أمراً آخر له علاقة بصديق مشترك بين خليل وبارود؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard