روسيا: انفجار في مصنع للذخيرة... 3 قتلى وعدد من المفقودين

31 آب 2018 | 20:27

المصدر: "ا ف ب"

  • المصدر: "ا ف ب"

رجل اطفاء في مواجهة الحريق (وكالة تاس).

لقي 3 أشخاص على الأقل مصرعهم، ولا يزال خمسة آخرون في عداد المفقودين، إثر انفجار وقع في #مصنع_للذخيرة في مدينة #دزيرجينسك الروسية الواقعة على بعد حوالى 350 كيلومترا شرق #موسكو، على ما أفادت أجهزة الطوارئ المحلية اليوم.

ونقلت وكالات الأنباء الروسية عن فاليري سينكوف، مدير وزارة الحالات الطارئة في منطقة نيجني نوفغورود:  "لقد عثرنا على ثلاث جثث. وسنعمل الآن مع اجهزة التحقيق على التعرّف الى هوية اصحابها".

وأصيب في الانفجار 6 أشخاص آخرين بجروح، بينهم امرأة اصيبت بحروق طالت 80% من أنحاء جسدها، مما استدعى نقلها الى مستشفى متخصص في المقاطعة.

من جهته، قال ميخائيل ليبيديف، المدير العام للمصنع، على ما نقلت عنه وكالة "تاس" للأنباء، إن "هناك 5 أشخاص لا يزالون في عداد المفقودين"، مشيراً الى أنه لحظة وقوع الانفجار كان هناك 43 شخصا في المكان.

ووقع الانفجار بعيد الظهر في مبنى يستخدم لإعادة تدوير الذخائر.

والمصنع الذي وقع فيه الانفجار يصنّع ذخائر ومتفجرات صناعية ومواد كيميائية. كذلك، يحتوي على قسم لإعادة تدوير الذخائر والوقود السام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard