لأول مرة في أسبوع لندن للموضة: روبوت سيعرض تصاميم الأزياء الراقية

3 أيلول 2018 | 11:07

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

في الموسم الماضي، شاهدنا الطائرات من دون طيار تعرض حقائب دار الأزياء الشهير "دولشي آند غابانا"  في أسبوع الموضة في ميلانو .

أما اليوم فقد كشف موقع "الدايلي ميل" أن الروبوت" أومني" سيقوم بعرض تصاميم الأزياء الراقية في أسبوع لندن للموضة للمرة الأولى على الإطلاق.

وقد تعاونت شركة "أومني" التي تعمل في مجال الروبوتات في وادي السليكون مع مصممة الأزياء الأميركية "هوني"، لإرسال أحد الروبوتات للتواجد على منصة العرض في ايلول المقبل.

ومن المقرر أن يسير الروبوت على المنصة جنبًا إلى جنب عارضات الأزياء البشر في 15 و 16 ايلول المقبل في حدث سيقدمه House of iKons في فندق ميلينيوم جلوسيستر لندن.

وسوف يرتدي الروبوت واحدا من تصميمات "هوني"، ولكن تم الاحتفاظ بالتفاصيل المحددة حتى موعد الحدث.

وقالت هوني فى بيان إن رؤيتها هي أن يرى الناس أوميني والروبوتات كجزء من حياتهم اليومية مع التركيز على الحاضر بدلاً من المستقبل، مع اللعب على كلمة" التواجد عن بعد ".

وأوضحت المصممة أن العرض الخاص بها سيطلق عليه اسم AI، في إشارة إلى صعود تقنية الذكاء الاصطناعي، وكلمة حب بالفيتنامية.

وأضافت هوني: "نحن في عالم الذكاء الاصطناعي ونحبه، وأنا أستخدم الموضة كلغة للتعبير عن الأشكال التي نحن عليها، وفي عرضي القادم، لا يتعلق الأمر بمستقبل الروبوتات، ولكن عن الموجود، عن الآن".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard