الكل يتحدث عن أناقتها: إيما ستون حديث البندقية

31 آب 2018 | 13:03

المصدر: النهار

شغلت النجمة الشابة إيما ستون الصحافة العالمية ونقاد الموضة بإطلالاتها الراقية التي طغت على أخبار المهرجان، فما الذي ارتدته هذه النجمة الشابة لتحصد هذا الكم الهائل من الإعجاب والتعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي؟

في اليوم الأول من مهرجان البندقية السينمائي الذي عقد بنسخته الخامسة والسبعين، أطلت إيما ستون من المركب التاكسي وترجلت من القارب بكامل أناقتها مرتدية بلوزة حريرية باستيل وتنورة زرقاء مطبعة بالزهور مع حذاء أبيض وحقيبة كلاتش من جلد التمساح. اعتبرت إطلالتها ناجحة وقد نسقتها مع تسريحة شينيون منخفض ومكياج ناعم أبرز بياض بشرتها المتناقضة مع شعرها النحاسي.


في اليوم الثاني ارتدت ستون تنورة لاميه مع فتحة أمامية وبلوزة من القماش نفسه وقد نسقتها بعناية مع حذاء عالي أسود مطبع بالزهور، وقد حمل اللوك الكامل الذي ظهرت فيه توقيع دار لويس فويتون. أطلت ستون بهذا الزي في المؤتمر الصحافي الذي تشارك فيه عن فيلمها the favourite.


وفي اليوم الثالث وخلال افتتاح الفيلم، تألقت إيما ستون في قفطان رائع بيج مطرز بمهارة حرفية عالية صمم خصيصاً لطلبها وأشرف عليه المصمم المبدع نيكولا غسكييير الذي يشغل منصب المدير الإبداعي لدار لويس فويتون، وقد اعتبر فستانها الأجمل لأنه مطرز باليد ويجمع بين الحضارتين الفرنسية والإغريقية. وتميزت النجمة بتسريحة شعر رائعة مزدانة بأوراق ذهبية من الخلف في شينيون من جانب واحد. 






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard