الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

توقيف عصابة تبيع بروتينات مقلدة في طرابلس

المصدر: "قوى الامن"
توقيف عصابة تبيع بروتينات مقلدة في طرابلس
توقيف عصابة تبيع بروتينات مقلدة في طرابلس
A+ A-

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة،في بلاغ، أن "معلومات توافرت لشعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي حول قيام اشخاص ببيع "بروتينات" مقلدة في مدينة طرابلس. نتيجة المتابعة الحثيثة والتحريات المكثفة، تمكنت احدى دوريات هذه الشعبة في محلة ساحة النور/التل، من توقيف كل من: ط.م (مواليد عام 1972، اردني)، ن.خ (مواليد عام 1969، لبناني)، على متن فان نوع "تويوتا" لون ابيض، حيث ضبطت بداخله 37 صندوق بروتينات نوع "MegaMass" بداخل كل صندوق 4 علب فيتامينات بالإضافة الى علبة واحدة من النوع ذاته، كيس يحتوي على 28 علبة "Creatine" نوع "DNI"، وكيس آخر بداخله 16 علبة "Creatine" نوع "DMI"، جميعها صنع الولايات المتحدة الاميركية. بالتحقيق مع (ط.م.)، اعترف بتصنيع اكياس الميغاماكس بالاشتراك مع شخص آخر، وهما يقومان بتزوير البروتينات في مكان اقامته ومنزل شريكه". 


وتابعت قوى الامن: "بالاستماع الى الثاني افاد انه يعمل كسائق فان بالأجرة لدى اللبناني (ب.ر.) الذي طلب منه نقل البضائع من عجلتون الى طرابلس، وهو لا يعلم محتوى هذه الصناديق. وقد تبين أن شقة الموقوف الاول في محلة عجلتون تستعمل كمعمل لإنتاج البروتينات المزورة، حيث ضبط بداخلها كمية كبيرة من محتويات تعد لتصنيع هذه المادة من سكر وحليب وكاكاو بالإضافة الى معدات توضيب وتغليف، وعلب فارغة وملصقات تستعمل للعلب، وموازين و4 آلات تستعمل لتلحيم الاكياس والطباعة على النايلون وخلط المواد". 

وأردفت: "كما تمكنت شعبة المعلومات من توقيف شريكته، وتدعى: ر.ب (مواليد عام 1969، لبنانية)، وضبطت داخل منزلها صناديق عدة مدون على احداها اسم احدى الماركات وتحتوي على علب بلاستيكية وحناجير.
أودع (ط.م.) و(ر.ب.) القضاء المختص، بناء على اشارته".  





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم