الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

رسمياً: آبل تحدد موعد إطلاق هواتفها المقبلة

المصدر: "ذا فيرج"
رسمياً: آبل تحدد موعد إطلاق هواتفها المقبلة
رسمياً: آبل تحدد موعد إطلاق هواتفها المقبلة
A+ A-

بعد العديد من التسريبات والشائعات، أرسلت شركة #آبل وبشكل رسمي، الدعوات لحضور حدثها السنوي الذي ستكشف فيه أجهزة ايفون الجديدة وربما ساعة Apple Watch الجديدة وجهاز iPad Pro المحدّث.

وسيقام الحدث يوم 12 أيلول داخل قاعة ستيف جوبز في مقر الشركة في كوبرتينو كاليفورنيا.

وبحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني، فتتميز الدعوة التي ارسلتها آبل بدائرة برونزية، لا تختلف عن حرم آبل بارك الجديد الذي افتتح العام الماضي، من دون توفير الكثير من التلميحات.

وحتى الآن، أشارت اخر التسريبات إلى أنه قد يكون هناك ثلاثة أجهزة ايفون جديدة، بما في ذلك جهاز iPhone X الذي تمت ترقيته بشاشة OLED مقاس 5.8 بوصات، كما يمكن أن يكون هناك أيضا نسخة أرخص من iPhone X مع شاشة LCD 6.1 بوصة وجهاز آخر رفيع المستوى مع شاشة OLED بحجم 6.5 بوصة.

وتشير الشائعات الأخرى إلى أن جهاز ايفون الجديد الأرخص قد يأتي بمجموعة متنوعة من الألوان غير التقليدية، كما يمكن أن تتضمن جميع الهواتف أيضًا عناصر التحكم في الإيماءات ونظام إلغاء تأمين هوية جهاز Face ID. وفي الوقت نفسه، قد تزال ميزة اللمس 3D Touch من واحد على الأقل من الأجهزة.

كما تفيد التقارير أن شركة أبل تخطط لإعادة تصميمها بشكل كبير لأجهزة MacBook Air و Mac mini خلال فصل الخريف، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت تلك الإصدارات ستظهر لأول مرة في حدث ايفون المقبل في الأسابيع الآتية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم