الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هل تشعل الركلات الثابتة الأزمات في جوفنتوس بسبب رونالدو!

علي حمدان
هل تشعل الركلات الثابتة الأزمات في جوفنتوس بسبب رونالدو!
هل تشعل الركلات الثابتة الأزمات في جوفنتوس بسبب رونالدو!
A+ A-

يبدو أن الحرية المطلقة التي كان يتمتع بها النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مع ناديه السابق ريال مدريد الاسباني، لن يحصل عليها مع فريقه الحالي جوفنتوس الايطالي، بخاصة من ناحية تسديد الركلات الحرة وركلات الجزاء.

حيث قال نجم السيدة العجوز، البوسني ميراليم بيناتيش أن التنافس سيكون قويًا بينه وبين النجم البرتغالي، والنجم الأرجنتيني باولو ديبالا خلال الموسم الحالي.
وأكد نجم وسط روما السابق أن النجم البرتغالي يسدد بشكل جيد، لكنه رفقة زمليه ديبالا بارعان بتنفيذها أيضاً من خلال قوله :"أنا وديبالا كنا نتنافس على تسديد الضربات الحرة، لكن حاليًا أضيف إلينا رونالدو هو يسدد بشكل جيد وسيكون له نصيب بنسبة 100%".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BmaR3Z2AXHa/?tagged=pianic]]

كما سلطت الصحافة الإيطالية الضوء على هذه المسألة متحدثة عن نسبة نجاح الثلاثي في تسديد ضربات الخطأ، حيث يملك ديبالا نسبة 18% وبيانيتش نسبة 13% من النجاح، بينما لا تتجاوز نسبة نجاح النجم البرتغالي 6%، رغم كون التاريخ يحتفظ له بأهداف من ضربات خطأ مميزة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bm_gBNylzWB/?taken-by=cristiano]]

وسيكون البوسني المتضرر الأكبر لكون الموسم الماضي كان التنفيذ واضحًا بينه وبين ديبالا، الذي يسدد الضربات التي تكون في الجهة اليمنى والنجم البوسني الجهة اليسرى وهي نفس الجهة التي يفضل النجم البرتغالي التسديد منها.
ولن يقف الأمر على الركلات الحرة، فضربات الجزاء سيقوم النجم البرتغالي بتسديدها، بعد أن كان ديبالا المكلف بالتسديد. فهل سيرضى ديبالا وبيانيتش بسيطرة رونالدو الكاملة على الركلات الثابتة أم سيكون لهما رأي أخر.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bmoa2CAB-qq/?taken-by=paulodybala]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم