تأخّر في دفع الفواتير... الظلام يخيّم على ملعب روسي استضاف المونديال!

29 آب 2018 | 14:52

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

سمارا (أ ف ب).

انقطعت الكهرباء عن استاد سمارا، الذي أقيم خصيصاً لاستضافة بعض مباريات #كأس_العالم لكرة القدم في روسيا هذا العام، جراء التأخر في دفع فواتير الكهرباء.

وقالت شركة الكهرباء لمدينة سمارا، "سمارا إنرجو"، إنه تم قطع الكهرباء في وقت مبكر من صباح أمس الثلثاء، لأن شركة "بي.إس.أو كازان"، التي بنت الملعب، ووسعته 42 ألف مقعد، تراكمت عليها ديون حجمها 9 ملايين و216 ألف روبل (137600 دولار).

وقالت المتحدثة باسم شركة الكهرباء أولغا بيركوفا: "انتظرنا طويلاً وأرجأنا قطع الكهرباء، لأن (بي.إس.أو كازان) لم تحل مشكلة ديونها وتم اتخاذ قرار بقطع الكهرباء".

ولكنها أضافت إنه بعد اجتماع داخلي، قررت "سمارا إنرجو" إعادة الكهرباء بسبب مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، التي ستقام في استاد سمارا، على رغم أنه لم يتضح متى ستسدد شركة (بي.إس.أو كازان) ديونها.

وسيواجه فريق كريليا سوفيتوف سمارا فريق أنجي ماختشكالا بالدوري الممتاز الروسي في الاستاد، يوم السبت.

واستضاف الاستاد في نهائيات كأس العالم 6 مباريات، بينها مباراة دور الثمانية التي فاز فيها المنتخب الإنكليزي على نظيره السويدي 2-0.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard