ترامب يتهم الصين بالتسلل إلى بريد كلينتون... بيجينغ ترد!

29 آب 2018 | 13:27

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

دونالد ترامب (أ ف ب).

غرّد الرئيس الأميركي دونالد #ترامب عبر حسابه في "تويتر" مُتهماً #الصين بالتسلل إلى البريد الإلكتروني الخاص بهيلاري #كلينتون المرشحة الرئاسية الديمقراطية في إنتخابات عام 2016، لكنه لم يقدم دليلاً أو مزيداً من المعلومات.  

وسبق هذه التغريدة تغريدات أشار فيها إلى أنّ "الصين تسللت إلى رسائل بريد هيلاري كلينتون الإلكتروني، والكثير منها معلومات سرية. وينبغي على مكتب التحقيقات الإتحادي (إف.بي.آي) ووزارة العدل أن يكون تحركهما المقبل أفضل بعد كل زلاتهم وإلا ذهبت مصداقيتهم إلى الأبد".


ولفت إلى أنّ "الصين إخترقت خادم بريد هيلاري كلينتون الإلكتروني. هل هم متأكدون أنها ليست روسيا (مجرد مزحة)؟... هذه حقاً قصة كبيرة جداً. الكثير من المعلومات السرية!"

وعلّقت المتحدثة بإسم وزارة الخارجية الصينية هوا تشون ينغ، أنّه لا جديد فيما يتعلق بهذه الإتهامات، مضيفةً في حديث صحفي أنّها "هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها مثل هذا النوع من المزاعم".

وقالت إنّ "للصين مدافع قوي عن أمن الإنترنت. نعارض بقوة ونشنّ حملة على أي من أشكال هجمات الإنترنت وسرقة الأسرار"، من دون الإشارة إلى ترامب أو كلينتون.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard