أميركا المفتوحة: الحرارة المرتفعة تثير استياء اللاعبين

29 آب 2018 | 11:29

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

كيريوس (أ ب).

انتقد #نيك_كيريوس المسؤولين في بطولة #أميركا المفتوحة للتنس، بسبب اللعب في درجات حرارة عالية، على رغم أنه فاز على رادو ألبوت 7-5 و2-6 و6-4 و6-2، في الدور الأول للمسابقة.

ومع وصول الحرارة إلى 32 درجة، وارتفاع مستوى الرطوبة، قرر الاتحاد الأميركي للتنس أن يمنح راحة 10 دقائق للاعبين، في منافسات الرجال، كما يفعل في منافسات السيدات، قبل انطلاق المجموعة الثالثة.

وعلى رغم أن كيريوس خاض المباراة الافتتاحية في الفترة المسائية، بعدما أصبحت درجات الحرارة أقل، فإنه قال إن الظروف الجوية في ملعب لويس أرمسترونغ كانت قاسية، وأكد أنه حان الوقت لكي يحدث نقاش مع المسؤولين حول هذا الأمر.

وقال اللاعب، المصنف 30، بعد الانتصار: "الحرارة يمكن أن تصبح خطيرة في بعض الأوقات، ولا أعتقد أننا نملك لائحة تتعلق بالحرارة، بل وضعنا لائحة اليوم. هذا أمر سخيف".

وأضاف: "أعتقد أنه ينبغي وجود لائحة للحرارة. ليس صحياً أن نخرج للعب في هذه الحرارة، وكذلك الأمر بالنسبة إلى الأطفال من جامعي الكرات".

وانسحب لاعبان على الأقل من مباريات الدور الأول، أمس الثلثاء، بسبب الحرارة.

وإذا كانت توقعات الأرصاد صحيحة، بارتفاع درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، في نيويورك، فإنه من المنتظر تعرض المسؤولين لضغوط متزايدة، للحفاظ على سلامة اللاعبين وكذلك المشجعين.

وأمس الثلثاء، فقد مشجع وعيه في المدرجات، خلال فوز بترا كفيتوفا على يانينا فيكماير، في ملعب 17، تحت أشعة الشمس، ما دفع الحكم إلى إيقاف المباراة، ومطالبة الاسعاف بالتدخل السريع.

ولم يقدم كيريوس أفضل مستوياته في البداية، قبل أن يكسر إرسال ألبوت، المصنف 95 عالمياً، ويتقدم 6-5، ثم يحسم المجموعة الافتتاحية.

ونجح لاعب مولدوفا في إدراك التعادل خلال المجموعة الثانية، لكن في النهاية خرج كيريوس بالانتصار، بفضل 25 ضربة إرسال ساحقة.

لن تتوقعوا كيف يُمكن أن تمارسوا الرياضة مع أولادكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard