ماذا ارتدت ميلانيا ترامب لاستقبال زوجة الرئيس الكيني؟

29 آب 2018 | 12:42

المصدر: النهار

لست أدري  لم تركز السيدات الأول على تنانير midi skirts التي تمتد تحت الركبتين وتتميز بقصة منتفخة سواء أكانت تليق بهنّ أم لا، ولكن ما نحن متأكدون منه هو انها توحي بالرقي المطلوب في المناسبات الرسمية، وقد أعادتنا السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب الى حقبة الأربعينات حين كان مسيو ديور (اي كريستيان ديور) لا يزال حياً فاطلق مجموعة ميدي skirts في العام 1947 وقد تلقفتها نجمات الزمن الجميل مثل لوران بكال وغريس كيلي وصوفيا لورين وغيرهن.




للقاء رئيس الجمهورية الكيني وزوجته ماغريت كينياتا، استعدت ميلانيا بالتنسيق مع المسؤول عن إطلالاتها المصمم المبدع هرفيه بيار فارتدت لون الزهر الفاتح وهو عبارة عن بلوزة بلون الباستيل الزهري وتنورة بقصة midi skirt مطبعة بالزهور من valentino فعلقت مجلة إنستايل على إطلالتها، فقالت: "...كما لو انها ترتدي حديقة من الزهور في آن واحد". ميلانيا كانت شاركت في غرس شجرة  بلوط في حديقة أيزنهاور التابعة للبيت الأبيض قبل أن تقف الى جانب الرئيس مرتدية هذا الزي الربيعي الزاهي وقد شكل حذاؤها الباستيل من كريستيان لوبوتان أجمل إضافة بأنوثته للزي.





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard