الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

امتلك قطعة من الجنة بالمحيط الهادي..المقابل 2.5 مليون إسترليني

المصدر: "الدايلي ميل"
محمد أبو زهرة
امتلك قطعة من الجنة بالمحيط الهادي..المقابل 2.5 مليون إسترليني
امتلك قطعة من الجنة بالمحيط الهادي..المقابل 2.5 مليون إسترليني
A+ A-

جزيرة الأحلام. كان الوصف الأمثل لجزيرة "موتو تيتا" في المحيط الهادي بالقرب من بولينيزيا الفرنسية، وعلى بعد 211 ميلاً من جزيرة رانجيروا المرجانية، والتي عرضت للبيع خلال الساعات الماضية مقابل 2.5 مليون جنيه استرليني، على موقع www.vladi-private-islands.de.

ووفقاً لموقع جريدة ديلي ميل الإنكليزية، فإن الجزيرة تبلغ مساحتها 9.5 فدان وتمتاز بطقس استثائي رائع وشواطئ رملية بيضاء، ومياه المحيط الهادي الساحرة الممتلئة بالحياة البرية والشعاب المرجانية الرائعة، بالإضافة إلى الكثير من المساحات الخضراء في ظل وجود أشجار النخيل.

إعلان بيع الجزيرة تضمن أنها تحتوي على منزل لإقامة المالك ومنزل للضيوف ومبنى للمرافق، بالإضافة إلى توافر المياه العذبة من خلال جمع مياه الأمطار في خزان، واستخدام ألواح الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء، وهو ما يجعل كل المزايا متوافرة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

الجزيرة من الممكن استغلالها اقتصادياً من خلال جذب السياح، خاصة أن هناك بعض الموظفين العاملين بها، وهو ما يعني أنه في حالة شراء الجزيرة فإن أمامك فرصة للاستثمار السياحي بجانب الاستمتاع بتلك الأجواء الرائعة، واستغلال الأكلات الفرنسية الشهيرة، حيث تعد الجزيرة منتجعاً مثالياّ لقضاء إجازة لا تنسى.

الجزيرة تمتاز بموقع جغرافي رائع بسبب قربها من بولينيزيا الفرنسية، حيث في إمكانك الوصول إلى هناك عبر رحلة جوية، ثم استقلال رحلة طيران داخلي حتى جزيرة رانجيروا ومن ثم استقلال قارب للصولو إلى جزيرة موتو تيتا.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم