معشوق الجماهير... كيف انتفض المصريون لدعم صلاح أمام اتحاد الكرة؟

29 آب 2018 | 09:44

المصدر: "النهار"

صلاح.

اشتعلت أزمة نجم #المنتخب_المصري و #ليفربول الإنكليزي #محمد_صلاح، مع مجلس إدارة الاتحاد المحلي، في ظل حرب التصريحات بين الطرفين، وبعض المطالب التي أعلنها أفضل لاعب أفريقي في فيديو عبر صفحته في "فايسبوك".

ولأن صلاح يحظى بشعبية كبيرة في الشارع المصري، أسهم ذلك في انتفاضة مصرية من كل الفئات لدعم اللاعب المتألق ضد مجلس إدارة اتحاد الكرة، حيث تسابق زملاء صلاح من لاعبي المنتخب المصري إلى دعمه، وعلى رأسهم حارس الأهلي المصري شريف إكرامي، الذي أصدر بياناً رسمياً عبر صفحته في "تويتر" يؤيد مطالب اللاعب، ويؤكد المهازل التي حدثت خلال معسكر مصر في كأس العالم، إضافة إلى أحمد حسن كوكا، وعمر جابر وغيرهم من لاعبي المنتخب المصري.

ودعم نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، علاء مبارك اللاعب قائلاً: "من أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى العالم، أصبح نجماً عالمياً في عالم الرياضة، أحسن دعاية لمصر، لاعب كرة مصري وشخصية متواضعة اسمه محمد صلاح، أصبح مثلا أعلى لكثير من الشباب، يجب أن نحافظ عليه، ونتعامل معه باحترام من دون حقد أو غل".

كما دشنت الجماهير المصرية "هاشتاغات" عدة، والتي انتشرت سريعاً في مواقع التواصل الاجتماعي لدعم اللاعب، منها "#استقالة_الاتحاد_المصري_لكرة_القدم" و"#استقالة_الاتحاد_المصري_لكرة_القدم_مطلب_شعبي" و"#ادعم_صلاح_ضد_اتحاد_الكورة"، لدعم اللاعب والمطالبة باستقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة، مؤكدين أن اللاعب يقدم مستويات رائعة واتحاد الكرة يعاني التخبط الإداري والفشل بشكل كبير.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard