ألغت زفافها الرائع لأنّ المدعوين رفضوا تحمّل التكاليف!

28 آب 2018 | 18:41

المصدر: النهار

طلبت من أصدقائها دفع $ 1500 لكل واحد منهم...

ضجت وسائل الإعلام الأجنبية بقصة العروس الكندية سوزان التي الغت زفافاً كلفها ستين الف دولار اميركي، لأن المدعوين رفضوا تحمل نفقاته، وتركت  رسالة عبر موقع MUMSNET على فايسبوك جاء فيها إنها الغت زفافها الذي لطالما حلمت به منذ صغرها مع حب حياتها بسبب أصدقائها الأفاعي، كما نعتتهم. وأضافت سوزانا: "أقفلت كل مواقعي على شبكات التواصل الاجتماعي وسأسافر لمدة شهرين الى جنوبي اميركا لأختلي بنفسي وأفرغ حياتي من الطاقة السلبية التي خلّفها لي من كنت أظنّهم اصدقاء وحبيباً".

الفستان من ماركة little mistress london

وفي التفاصيل أن سوزان ارادت زفافاً باذخاً على طريقة آل كارداشيان (اي نجمة مسلسل الواقع كيم كردشيان وأخواتها) و"كنا نملك انا وحبيبي 15.000 دولار ولكن الزفاف الذي حلمنا به يكلف الكثير فطلبنا من أصدقائنا المساعدة وتبرعت إشبينتي بمبلغ خمسة آلاف  دولار وهي صديقتي منذ الطفولة. وتبرع أهل خطيبي السابق بمبلغ 3000 دولار، ولكن كان ينقصنا الكثير لتغطية المصاريف، فطلبت من الأصدقاء ان تكون هديتهم لنا نقدية بدلاً من أي شيء آخر. ثم ما لبثنا أنا وخطيبي أن حددنا مبلغ 1500 دولار لكل مدعو يريد أن يحضر الزفاف، فلم يؤكد إلا ثمانية مدعوين. ثم تناقشنا انا وخطيبي في الموضوع ففتحنا موقعاً للتبرع عبر موقع FUND ME PAGE ولكننا لم نحصد غير 250$ فقط منه.

عندئذ طلب مني خطيبي الغاء الفكرة، واقترح الزواج في لاس فيغاس، وانا لا أريد ان أتزوج مع السكارى بل أريد زفافاً راقياً كما آل كردشيان وأعود بعدها الى حياتي الطبيعية. ولكنني وجدت صديقتي التي هي إشبينتي تنتقدني مع خطيبي، فما كان مني إلا ان ألغيت الزفاف، فأنا أريد الابتعاد عن أصدقائي الأفاعي الذين أداروا لي ظهرهم وخسرت حب طفولتي مع حلمي...".

تلقى موقع MUMSNET مئات التعليقات، فالبعض لم يصدق أنانية العروس، بل انه شكك بوجودها، وهذه صورة عن التعليقات المنشورة غير المصدقة لما فعلته العروس.






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard