الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

موعد ظهور وفاء الكيلاني على الشاشة بعد الحديث عن تجميد برنامجها "تخاريف" (فيديو)

A+ A-

أعلنت الإعلامية المصرية #وفاء_الكيلاني عن انطلاق برنامجها الجديد #تخاريف الذي سيعرض على شاشة "ام بي سي" يوم الثالث من أيلول، من خلال نشرها فيديو الإعلان الرسمي للبرنامج عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. ولم يكشف الإعلان هوية ضيف الحلقة الأولى من البرنامج، في وقت جرى التداول في الإعلام بأسماء منها اسم الفنان اللبناني #وائل_كفوري والأردني #إياد_نصار. 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BnBDnQhBvuB/?taken-by=elkilanywafaa]]

ولبرنامج "تخاريف" بُعد إنساني، وتدور فكرته في إطار اجتماعي بعيداً من الأمور الساخنة والشائكة التي اعتادت الكيلاني تناولها في برامجها، كما يُلقي الضوء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنجوم، وهو من إخراج حسين المنباوي. ويكشف البرنامج تخاريف اجتماعية مثل زواج فتاة تبلغ من العمر 11 سنة، فيستضيفها ووالدها أو والدتها، في حلقة اجتماعية بامتياز.

وأشعلت الإعلامية اللامعة المواقع الالكترونية بصورة جمعتها بزوجها الممثل السوري #تيم_حسن، نشرتها قبل أيام وأرفقتها بتعليق: "ربّنا يسعد أيامكم"، ليستعين حسن بعبارتها وينشرها برفقة صورة أخرى من جلسة التصوير ذاتها، في ردّ غير مباشر منهما على الذين تطرّقوا في تحليلاتهم إلى توتّر حياة الثنائي الزوجية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bm4GIefh84H/?taken-by=elkilanywafaa]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bm6fXdogBtf/?taken-by=taimhasan ]]

وكانت وسائل إعلامية تحدّثت قبل فترة عن تجميد برنامج "تخاريف"، إلاّ أن المتحدّث الرسمي باسم مجموعة "ام بي سي" مازن حايك نفى هذا الأمر لـ"النهار"، قائلاً: "البرنامج مستمر ولم يتم تجميده كما أشيع، وكل ما في الأمر أن القناة تدرس حالياً إمكان تقليص عدد الحلقات في كل موسم من مواسمه".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم