بعد منع "الشاب القزم" من الالتحاق بدورة طهي... غوردون رامزي يعرض خدماته

29 آب 2018 | 16:47

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

غوردون رامزي.

عبّر الطاهي الشهير #غوردون_رامزي في حسابه عبر "تويتر" عن استيائه من معاملة الشاب القزم لويس ميكبيس (18 عاماً) بعد منعه من الالتحاق بدورة طهي في الجامعة لأنه يسبب خطراً على الصحة والسلامة، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.


انتقد الطاهي جامعة "هارت أوف ورسيسترشاير" بعدما كشف ميكبيس أنّ رفض في دورة للطهاة لأنه صغير القامة، وأن رؤساء الجامعة وصفوه بأنه يسبب خطراً على صحة وسلامة التلاميذ الآخرين البالغ عددهم 14 تلميذاً، وسيسبب اضطراباً إذا تعثّروا به. 

غوردون رامزي.

وقال رامزي (51 عاما) الذي حصل على 16 نجمة ميشلان لمطاعمه لمتابعيه البالغ عددهم 6.8 ملايين شخص أنه وجد موقف الجامعة "مثيراً للاشمئزاز". وأضاف: "سأدرّبه متى شاء".

وقال لويس: "اذا صدق غوردون، فهو سيحقق حلمي"، وقد دهش لتلقي دعمه. وأضاف: "سيكون أمرًا لا يصدق إذا كان جادًا بشأنه. لا أستطيع أن أصدق أنه سمع بما جرى معي ويدعمني وأنا من أشد المعجبين به". 

لويس ميكبيس.

ووصف لويس الذي يعاني من حالة التقزّم  إن الوضع كان محبطاً لأنه كان متحمساً جداً لحضور هذا الصفّ.

أمّا والدته  بولين (56 عاما) فأعربت عن استيائها الشديد بعد حديثها مع قادة الدورة الذين قالوا لها إن: "لا جدوى من قيام ابنها بالدورة لأنه لن يسمح له أبداً بالعمل في مطعم على أي حال".

لويس ميكبيس ووالدته.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard