ماذا ارتدت النجمات في حفل I HEART RADIO في تورنتو؟

28 آب 2018 | 14:35

المصدر: النهار

جرى حفل i heart radio في تورنتو وتنافست النجمات في رتداء أجمل الفساتين والأطقم. وبرز من الإطلالات فستان كريستين كافالييري وطقم آشلي سمبسون الرمادي، فما الذي ميزهما. إليك بالصور إطلالات النجوم لتعايني الأزياء الرائعة في الحفل الموسيقي الذي يترقبه الناس كل عام.

- النجمة كريستين كافالييري في سترة على شكل فستان أصفر من الكريب الحريري وقد تميز بياقته الجريئة. وقد اختارت النجمة صندلاً ذهبياً وأقراطاً مستديرة ناعمة. 


- النجمة آشلي سمبسون تألقت في طقم رمادي مزخرف بزهور من أحجار منمقة، وقد تركت آشلي شعرها الحريري منسدلاً بنعومة وانتعلت صندلاً رمادياً عالياً. 

- إطلالة موفقة للنجمة رالف في توب قصير أبيض مع سروال واسع فضي وعقد على شكل جنزير معدني، وشكلت تسريحتها القصيرة تتويجاً لهذا اللوك الراقي مع أظافر بلون الباستيل.

اللوك الأجمل والذي تحدثت عنه مطولاً وسائل الإعلام هو للنجمة هالسي التي ارتدت طقماً من الحرير يتألف من سروال واسع وسترة ارتدتهما النجمة مع توب على شكل مايوه براق وتناغم هذا اللوك مع شعرها القصير العصري فبدت قمة الجاذبية.



- النجمة آشا برومفيلد ارتدت فستاناً ناعماً بلون بوردو مع فتحة مميزة عند الساق، ونسقته مع حذاء وكلاتش ذهبيين.

- النجمة ماديسون بير في فستان قصير ضيق من دون أكمام مع حذاء عالي وقد تركت شعرها منسدلاً بحرية ووضعت اقراطاً كبيرة في أذنيها. 

- النجمة ميغان تراينور تبنت في هذا الحفل إطلالتين تعتمدان على السروال العملي والكروب توب القصيرة مع سترة bomber رياضية الطراز وأقرنتها بأقراط ضخمة متوهجة.


- النجمة سونيكا مارتن غرين ارتدت جمبسوت اسود براقاً مزخرفاً بالباييت، ورفعت شعرها على شكل شينيون أعلى 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard