تعلمي من الإيطاليات ارتداء الأزياء الجريئة بأناقة

28 آب 2018 | 13:25

المصدر: النهار

افتتح في لوس أنجلوس الفيلم الإيطالي ya veremos  أمس في استوديوات لوس أنجلوس بكاليفورنيا، وحضر نجوم الفيلم بكامل أناقتهم. وما لفتنا في الافتتاح هو اعتماد النجمات على أزياء بياقات جريئة وبلوزات crop top قصيرة تكشف عن الجزء العلوي ولكن بأناقة، الأمر الذي حملنا إلى التساؤل عن سر أناقة تلك النجمات الإيطاليات اللواتي اعتمدن صيحات جديدة وجريئة ولكنهن ارتدينها بطريقة راقية وجذابة فكيف توصلن الى ذلك. فلنرَ الأزياء ولنكتشف سر أناقتهن في جرأتها...

النجمة فرناندا كاستيل: ارتدت فستاناً فضياً براقاً بياقة سبعة جريئة وشدت شعرها الى الوراء لتبرز أقراطها الضخمة. أما مكياجها فتم التركيز على العينين البرونزيتين مع احمر شفاه shimmer باهت. نسقت فرناندا مع فستانها الرائع حقيبة فضية براقة وحذاء أبيض عالٍ. 

النجمة آيسلين ديربيريز: ارتدت فستاناً ابيض يكشف عن صدرها بجرأة ومزود بفتحة أمامية تكشف عن ساقيها. واختارت معه تسريحة ومكياجاً طبيعيين واختارت صندلاً ذهبياً ولم تمسك حقيبة ووضعت أساور جلدية وأخرى محبوكة من الخيوط الملونة لإضفاء طابع عصري. 

- النجمة أدريانا فونسيكا: ارتدت كروب توب من الكشكش الأحمر مع تنورة من القماش نفسه وهو الساتان الأحمر الضيق، ولكنها نسقت سترة بلايزر سوداء لإضفاء طابع عصري وإخماد لهيب اللون الأحمر. تسريحتها المتموجة كانت رائعة ومكياجها البرونزي بدا متناغماً مع لون شعرها النحاسي ولون عينيها ولا ننسى الأقراط الكبيرة التي شكلت إكسسواراً بارزاً لا غنى عنه في إطلالات كل النجمات الإيطاليات في هذا الفيلم.


النجمة صوفيا لاما ارتدت سروالاً بقصة شروال مع بلوزة crop top قصيرة وموحدة اللون لتليق بالزي الأسود الراقي وسرحت شعرها الأحمر الداكن لتبرز أقراطها الضخمة. صوفيا نسقت حذاء ميتاليكياً وحقيبة جلدية سوداء مع زيها فبدت إطلالتها راقية بعيدة من التكلف.  

- النجمة استيفانيا أهومادا: ارتدت فستاناً أسود ضيقاً بقصة الحورية مع تسريحة مستقيمة أضافت خصل low light فاتحة عند الأطراف ونسقت أقراطاً ذهبية ضخمة وسوار bangles بطراز إغريقي وحقيبة هندسية التصميم أضفت حيوية على قصة الثوب التي تعتبر من فئة deja vu.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard