صلاح يرد على اتحاد الكرة بفيديوهات نارية.."الناس عارفة أخلاقي"

27 آب 2018 | 23:30

المصدر: النهار وفايسبوك

أكد نجم ليفربول الإنكليزي ومنتخب مصر #محمد_صلاح حرصه على توضيح مختلف الأمور بشأن أزمته مع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري خلال الساعات الماضية، مشيراً إلى أنه لم يسع لأي مشكلة مع أحد، مؤكداً احترامه للجميع، ومطالبته بحقوق يعتبرها منطقية وعادية من أجل أن تسير الأمور بصورة طبيعية له ولجميع اللاعبين.

وأضاف صلاح - في فيديو من ثلاثة أجزاء بثه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "ظهوري هذا من أجل كشف عديد من النقاط في أزمة الحقوق مع اتحاد كرة القدم، خصوصاً أن الجمهور استمع إلى وجهة نظر واحدة المشكلة وهي من مسؤولي الاتحاد المصري". كاشفا عن أنه : "لا أتحدث عن نفسي، بل أطالب بحقوق لكل اللاعبين، لكنني أخشى توريطهم، في ظل وجود لاعبين أكبر وأقدم مني في صفوف المنتخب، كان يحق لهم التحدث نيابة عن اللاعبين لهذا أقدم اعتذاري لهم".  

وأضاف: "أتحدث عن مشاكل واضحة يراها الجميع في معسكرات المنتخب، وتحدثت عنها بشكل ودي منذ فترة طويلة، إلا أن مسؤولي اتحاد الكرة لم يتخذوا خطوات. لم أطلب سوى توفير وسائل الراحة للاعبين من واقع ما أراه صحيحاً في مشواري الاحترافي في الفرق الأوروبية المختلفة".

وحول طلبه تخصيص أمن  للمنتخب المصري، قال صلاح: "لم أطلب أمناً خاصاً بي، بل لكل اللاعبين لتوفير الهدوء. نمت في المعسكر الأخير بكأس العالم الساعة 6 صباحاً، ومنعوني من وجبتي الإفطار والسحور مع زملائي بسبب وجود الجماهير في لوبي الفندق، والأمن سيسهم في توفير الراحة للاعبين. لم أطلب حارساً شخصياً لي أو الانتقال بمفردي، وإنما أفراد أمن لفرض النظام داخل المعسكر ومنح اللاعبين فرصة التصرف بحرية".

وعلق على اتهامات عدم الوطنية أو عدم حب مصر:  "علاقتي بالبلد ووطنيتي معروفة للجميع ولن يستطيع أحد التشكيك فيها، وأتعامل مع الجميع باحترام ولم أتكبر كما ردد البعض فألعب في ليفربول منذ عام وأقدم مستويات جيدة ولم أفتعل أي أزمات مع أي شخص".

وفجر صلاح مفاجأة حول الخطاب الذي قيل إنه مزور ولم يصدر من اتحاد الكرة، قائلا: "عارف كويس مين اللي طلع الخطاب، اللي قالوا فيه المدعو محمد صلاح لكن ليس هذا الموضوع الرئيسي، بل إن الأمر يعود إلى تجاهل الرد على مطالبنا. يقولون إن وكيلي لا يتعامل بشكل جيد معهم لكنه لم يتعامل سوى بخطابات رسمية.. وهذه الخطابات كلها مسربة على الإنترنت.. وهو أمر غير قانوني".

وحول طلبه استقبالاً رسمياً لدى وصوله من لندن إلى القاهرة، أكد صلاح أنه يهدف لإنهاء إجراءات خروجه من المطار بشكل سريع، ولم يطلب السفر بمفرده أو سيارة خاصة بعيداً عن اللاعبين كما رددوا.

ودافع صلاح عن وكيل أعماله رامي عباس، مؤكداً أنه لم يفتعل أزمات ولم يخطئ بل طالب ببعض الحقوق المشروعة له وللاعبين، مؤكداً أنه يتحدث باسمه وليس طرفاً ثالثاً كما ردد مسؤولو اتحاد الكرة، مطالباً إياهم بأن يتعاملوا مع وكيله باحترافية ويردوا على خطاباته بشكل رسمي.

وحول طلبه عدم التصوير في معسكرات المنتخب سواء مع مسؤولي الجبلاية أو زملائه اللاعبين، أكد أنه غير صحيح، وكل ما طلبه هو الحفاظ على خصوصيته في غرفته قائلا "لم أر في مسيرتي الاحترافية أي مسؤول بأي ناد لعبت له يأتي إلى غرفتي من أجل التصوير. وهذا لا يتعلق بتكبر أو غرور.

وأوضح صلاح: "ما طلبته من اتحاد الكرة، ينفذه مسؤولو ليفربول دون أن أطلبه. أمور صغيرة تحافظ على تركيز اللاعبين، اللاعب ينشد الراحة في غرفته بالمعسكر. لم أفتعل الأزمة في الإعلام، وإنما فجرها اتحاد الكرة من أجل إحراجه أمام الجماهير المصرية رغم أنني لم أطلب إلا حقوقا مشروعة ومطالب عادية".

وحول سفر المنتخب بطائرة خاصة قال: "مجهود مشكور.. ولكن الأفضل للمنتخب السفر في أي طائرة ضمن فئة رجال الأعمال بحثاً عن راحة اللاعبين أياً كانت الطائرة، وليس مجرد الجلوس في طائرة خاصة على 3 كراسي، كل المنتخبات الأفريقية تسافر على درجة رجال الأعمال، ولاعبو المنتخب المصري ليسوا أقل من أي منتخب آخر".

ووجه صلاح رسالة لمجلس إدارة اتحاد الكرة قائلا: "حاولتم تشويه صورتي أمام الجماهير بأني كاره للبلد، والناس لن يصدقوا هذا الكلام لأنهم يعرفون محمد صلاح جيدا"، متمنياً في ختام كلامه التوفيق للمنتخب في المرحلة المقبلة وتقديم مستوى جيد في كل المواجهات المقبلة.


https://www.facebook.com/momosalah/videos/1648641875263432/


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard