الآن يمكنكم إرسال صور GIF موسيقية على سناب شات

29 آب 2018 | 16:59

الآن بات بإمكان مسخدمي سناب شات، التمتع بإرسال الصور الموسيقية الى أصدقائهم، اذ أعلنت خدمة مشاركة الصور المتحركة الموسيقية TuneMoji عن دمج خدماتها داخل تطبيق سناب شات، وهو ما يعني أن المستخدمين الذين يمتلكون تطبيق TuneMojiعلى هواتفهم الذكية الآن يمكنهم وضع مقاطع متحركة موسيقية إلى قصص سناب شات الخاصة بهم أو إرسالها داخل الدردشة.

وتقوم فكرة Tunemoji على إضافة الموسيقى أو تسجيل صوت ليتم إلحاقه باللقطة المصورة، حيث يتم الوصول إلى الصيغة المراد إرسالها بواسطة إجراء بحث، سواءً بكلمة أو بجملة، تحوي المعنى المراد لإخراج الصورة المناسبة حسب رؤية المستخدم.

ويمكن لمستخدم سناب شات الاستفادة من هذه الخاصية سواء بالقصص، أو عن طريق إرسالها بشكل فردي عبر الرسائل للأصدقاء.

ويصنف TuneMoji كخدمة مشابهة تماما لطريقة عمل Giphy التي تمتلك قاعدة بيانات قابلة للبحث عن الصور المتحركة، حيث يمكن للمستخدمين البحث عن طريق الكلمات أو العبارات، أو عن طريق الرموز التعبيرية، وبمجرد تحديد ملف GIF الموسيقي الذي تريده، فإنك تختار المكان الذي تريد مشاركته فيه - وينبثق سناب شات الآن كخيار.

وقد تمكنت الشركة من الاندماج في سناب شات من خلال مجموعة أدوات التطوير الجديدة، Snap Kit، والتي تسمح للمطورين بإحضار الميزات الأساسية لسناب شات إلى تطبيقاتهم، لكن بينما يمكن مشاركة TuneMoji GIFs على سناب شات، إلا أنه لا يمكن تنفيذه داخل سناب شات نفسه.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard