الشعار استنكر التفجيرين: لتجنيب لبنان تداعيات المشاريع الخارجية

19 تشرين الثاني 2013 | 14:29

استنكر مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار، في بيان، "التفجيرين اللذين إستهدفا منطقة بئر حسن"، وقال: "تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ التفجيرين الإرهابيين اللذين ضربا منطقة بئر حسن - الجناح في بيروت قريبا من أبواب سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، هذان الإنفجاران اللذان يعتبران إمتدادا للتفجيرين الإرهابيين اللذين ضربا طرابلس ومساجدها، ومن قبل الضاحية، والمستهدف في كل الأحوال الإنسان البريء الذي يصاب في نفسه وولده وماله وعمله".

وإذ استنكر "هذا العمل المجرم وكل أعمال القتل العبثية بكل أشكالها"، أهاب بـ"اللبنانيين جميعا ولا سيما الأفرقاء المتخاصمين، أن يجنبوا لبنان تداعيات إختياراتهم ومشاريعهم الخارجية، وأن يعملوا جاهدين على الوصول إلى تشكيل حكومة همها لبنان وأهله وإقتصاده الذي بدأ يتهاوى، وأن يجنبوا لبنان الفراغ في المؤسسات حتى لا نخسر هذا البلد المميز بناسه ودوره".
وختم: "عزاؤنا لأهالي الضحايا الأبرياء ودعاؤنا للجرحى بالشفاء العاجل، سائلين الله تعالى أن يجنب لبنان الأخطار وأن يلهم القائمين على قراره السداد والرشاد لما فيه المصلحة العامة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard