بلدية حدشيت تطلق مهرجانات عيد مار رومانوس

25 آب 2018 | 18:25

احتفالات حدشيت.

في سياق الاحتفالات السنوية التي تقام في بلدة حدشيت، قضاء بشري بمناسبة عيد شفيع البلدة "مار رومانوس" أطلقت بلدية حدشيت بالتعاون مع شباب حدشيت أوستراليا مهرجانات صيف 2018. 

الليلة الأولى كانت مع الفنان ربيع الجميل، فأطرب وأبدع، فتفاعل معه الجمهور الذي ضاقت به الساحة العامة وسط البلدة حيث تجري المهرجانات سنويا قرب كنيسة مار رومانوس المطلة على وادي قنوبين. في ليلة الافتتاح كانت كلمات ترحيب من البلدية واللجنة المنظمة وشكر لشباب حدشيت في أوستراليا الذين ساهموا كما كل سنة في إضفاء أجواء الفرح في البلدة وبين الأهالي.

الدبكة استمرت حتى الفجر، وكذلك الطبل والمزمار، والأغاني والتصفيق والتهييص، والانسجام كان كاملاً بين المسرح والجمهور، فوصل الصدى إلى الأرز، ورددت قنوبين الصوت، وأثنى الحضور الذين كانوا من البلدة والجوار بالإضافة إلى المغتربين إلى استراليا، على حسن التنظيم ودقّته.

مهرجانات حدشيت مستمرة حتى الثاني من أيلول المقبل، وفي البرنامج أيضاً سهرة مع الفنان أمير يزبك في الأول من ايلول، ومع الفنان ناجي الأسطا في الثاني منه.

وضمن فعاليات المهرجان حصة للأطفال، الذين نظمت لهم البلدية مخيماً ترفيهياً وتثقيفياً استمرأياماً عدة.




المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard