إدارة الحكمة: المساعي مستمرّة لحلّ الأزمة

25 آب 2018 | 14:41

الحكمة.

اكدت ادارة نادي #الحكمة مواصلتها المساعي الحثيثة لإخراج النادي من الأزمة المالية التي يتخبط فيها. كما نفت في بيان صادر عنها وجود اي خلاف مع الجهة المكلفة من حزب "القوات اللبنانية" لإيجاد حل طويل الامد للازمة المالية.

وجاء في البيان: "تتداول في الفترة الاخيرة شائعات وبيانات مغرضة تتعلق بنادي الحكمة وادارته وبصورة خاصة العلاقة القائمة مع الجهة المكلفة دراسة ورعاية شؤون النادي سعياً إلى اخراجه من محنته ومشاكله المالية المتوارثة. ان هذه الشائعات ليست سوى لذرّ الرماد في العيون ومحاولة من المغرضين لضرب العلاقة القائمة بين النادي والمكلفين من قائد القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع لانقاذه. واذ ان ادارة نادينا تؤكد مجددا انه ليس هناك اي شروط تعجيزية او شائبة تشوب هذه العلاقة، لا بل السعي لوضع الدراسات الطويلة الامد انقاذاً لمسيرة النادي ووضعه على السكة السليمة الصحيحة لايصاله الى بر الامان، وبالتالي فإننا نناشد الجميع الكفّ عن هذه المهاترات الواقعة في غير مكانها والتوقف عن هذه الاساليب الافترائية وترك اصحاب الشأن وادارة النادي الاستمرار في العملية الانقاذية"، طالبين من جميع العاملين في الوسط الرياضي وخصوصاً صفحات التوصل الاجتماعي توخي الدقة في نشر اي خبر يتعلق بنادي الحكمة الرياضي.

وختم البيان: "الادارة غير مسؤولة عن اي اخبار سوى الخبر الرسمي الصادر عنها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard