الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كارول سماحة وجورج نعمة في مهرجانات ليالي كفرعقا... الحفل استمرّ حتى الصباح

المصدر: كفرعقا- "النهار"
A+ A-

احيت الفنانة #كارول_سماحة والفنان جورج نعمة الحفل الأول من مهرجانات "ليالي كفرعقا" لصيف 2018 على مسرح كاتدرائية القيامة في البلدة، في حضور النائبين سليم سعادة وجورج عطالله، امين سر تكتل "الجمهورية القوية" النائب السابق فادي كرم، رئيس محكمة اميون القاضي إميل عازار، رؤساء أجهزة أمنية وعسكرية، كاهن رعية كفرعقا الاب اميليانوس يوسف، رئيس بلدية كفرعقا الياس ساسين وعقيلته ريما، رؤساء بلديات وفاعليات. 

بداية النشيد الوطني، ثم عرفت الحفل منال سابا، بعدها القى ساسين كلمة قال فيها: "تتجدد ليالي كفرعقا عاما بعد عام، لتتحول مناسبة سنوية تحمل في طياتها نتاجا وجهودا وابداعات أظهرت وجه بلدتنا الحضاري وجعلت منا قبلة أنظار من جاور من بلدات كورانية". 

وتابع: "اردناه مهرجان الالفة والمحبة، وبما أن الليالي تزينها الاقمار فانتم اقمارها ونجومها البراقة، أنتم الف المهرجان وباؤه فاجعلوا زيتونة كفرعقا تنشد مع كارول سماحة وجورج نعمة وفارس كرم وادهم نابلسي وتتلو القدود الحلبية مع شادي جميل وروجار خوري وبمشاركة خيرة شباب ابناء بلدتنا الموهوبين". 

بعدها، قدم الفنان جورج نعمة باقة من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ثم دخلت الفنانة كارول سماحة وسط تصفيق قوي من الجمهور، والقت كلمة اكدت فيها فرحتها لتواجدها في كفرعقا، وشكرت بلدية كفرعقا على استضافتها. وبدأت حفلها حيث الهبت الجمهور بباقة من اجمل اغانيها القديمة والجديدة، واستمر الحفل حتى ساعات الصباح الأولى. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم