الفساتين الأبرز في حفل BLACK GIRLS ROCK

27 آب 2018 | 14:14

المصدر: النهار

جرى حفل BLACK GIRLS ROCK على مسرح نيوجرسي للفنون، ومن أبرز المشاركات اللواتي تألقن بفساتينهن ليس لجمالها بل لغرابتها في معظم الأحيان ولا سيما منها الأظافر الطويلة والمطلية بالغليتر وبالطلاء المموج الألوان، ونذكر على رأس النجمات:

- النجمة تايرا بانكس في فستان براق اسود قصير ويبرز قوامها الجميل وهي تلقي كلمة وتقدم الحفل.

- النجمة سنتيا إيريفو التي تألّقت ببلوزة من الساتان الأحمر مع تنورة ميتاليك حمراء وعمامة على الرأس وتميزت بطلاء أظافرها الطويلة جداً. 

- النجمة آنجيلا سايمون التي ارتدت فستاناً من فرساتشي مطبعاً بالنقوش البرية قصيراً مع حذاء عالي الساق من المخمل.

Angela Simon in VERSACE

- كوين لطيفة ارتدت كاب أسود مع سروال وبلوزة من اللون نفسه فبدت كالمرأة الوطواط كما علق البعض على مواقع التواصل. 

-ومن الإطلالات الساحرة فستان السوبر موديل نايومي كامبل البرتقالي من كالفين كلاين وبقصة إغريقية الطراز  تبرز قامتها النحيلة وتتناقض مع سمرتها الجذابة الداكنة. 

NAOMI CAMPBELL IN CALVIN KLEIN FALL 2018

- النجمة ماري جاي بلايج ارتدت زياً غير موفق هو عبارة عن فستان من قماش التطبيعات البرية يتداخل معه الموسلين الشفاف ولديه فتحة جريئة عند الصدر لكننا لم نفهم سببها.

- النجمة ستورم ريد  وحدها ارتدت فستاناً جميلاً من دون اكمام ومموج الألوان واعتبر فستاناً جذاباً بقصته وقد ناسب لون بشرتها بإبحاءاته الوردية المطعمة باللونين الأبيض والأسود.

STORM REID IN MONIQUE L'HUILIER

-النجمة سكاي جاكسون في فستان جميل قصير للمصممة مونيك لويلييه منقط باللون الأسود مع حذاء كلاسيكي وتعتبر إطلالتها كلاسيكية عصرية. 

- النجمة سيارا ارتدت فستاناً اسود من توقيع بالمان يتداخل فيه القماش البراق الفضي وهو مزود بذيل من الكشاكش السوداء وقد نسقت معه صندلاً من الساتان أسود وعالي الكعب. 

CIARA IN BALMAIN

- النجمة ناتيا كيركلاند ليل ماما تألقت بفستان من الغليتر الملون الضيق بقصة ميدي تمتد تحت الركبتين. ونسقت النجمة معه كلاتشاً ذهبياً وصندلاً اسود من الساتان.

- النجمة رابسودي في طقم يتألف من سروال البيجاما مع لانجري جريء وهي صيحة جديدة تتسابق لارتدائها النجمات في هذه الأيام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard