وجهات سياحية قصدها اللبنانيون بكثرة هذا الصيف...

3 أيلول 2018 | 18:08

المصدر: "النهار"

سانتوريني - اليونان.

كثرت العروض السياحية منذ بداية الصيف للسفر إلى خارج لبنان، وهي في بعض الأحيان تأتي أقل كلفة من قضاء 4 أيام في أحد المنتجعات داخل لبنان، إذ تبدأ عروض السفر إلى الخارج من 320 دولاراً أميركياً وخصوصاً إلى تركيا. سانتوريني - اليونان.وقد ساهم بروز أزمات بيئية طالت الشواطئ اللبنانية، في سعي اللبناني للسفر إلى دول مجاورة بهدف الاستجمام، خصوصاً أنّ تكلفة السياحة فيها تعدّ مقبولة. فما هي الوجهات السياحية التي قصدها اللبنانيون بكثرة هذا الصيف وما هي كلفتها، بحسب معلومات جمعتها "النهار" من مكاتب سياحية عدة في لبنان؟1- مارماريس: تركيا
يتوجّه أكبر عدد من اللبنانيين إلى مارماريس التركية لقضاء عطلتهم الصيفية، وتشكل نسبتهم نحو 30 في المئة بحسب إحدى الشركات السياحية في لبنان، باعتبارها رخيصة وممتعة، وتضم جميع الأنشطة للشباب والعائلات على حدٍّ سواء. والمدينة عبارة عن "منتجع سياحي" على البحر المتوسط، تتميّز بشواطئها الخلابة والحياة الليلية المفعمة بالحيوية، كما أنّها كمعظم الوجهات في تركيا شهيرة بالرياضات الصيفية من الغوص إلى الإبحار.
مارماريس - تركيا.وتبدأ العروض السياحية إلى مارماريس من 320...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 91% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard