خاص- معتصم النهار: لا أخشى منافسة قصي خولي وما فعلته نادين نجيم حقُّها

24 آب 2018 | 19:59

المصدر: "النهار"

معتصم النهار.

عشرة أعوام قضاها في عالم التمثيل، قدّم خلالها ما يقارب 50 دوراً متنوعاً، وعلى الأرجح هذا العام سيكون عامه، عام معتصم النهار. 

اختارته شركة "#الصبّاح" لينضم إلى أسرتها، على أن يقدّم عملين دراميين من إنتاجها، أحدهما مع ملكة جمال لبنان السابقة #فاليري_أبو_شقرا، وعنه يقول في حديث لـ"النهار": "أنا في صدد التحضير لمشروع تمثيلي جديد يحمل عنوان "ما فيي"، من كتابة #كلوديا_مارشليان وإنتاج شركة "الصبّاح" وإخراج #رشا_شربتجي". ويضيف: "لا يخلو المسلسل من الإثارة والتشويق وهو جديد على الدراما العربية، يتضمّن رسائل توعوية تتناول قضية الإدمان على المخدرات للحدّ من انتشار هذه الظاهرة، كما يتطرّق إلى العلاقات غير الشرعية وغيرها من القضايا المنتشرة في مجتمعاتنا".

وعمّا جذبه إلى العمل الذي سيشرع في تصويره منتصف شهر أيلول، يقول: "في البداية وقبل قراءتي نص المسلسل، جذبتني الشركة العريقة والمخرجة المحترفة والكاتبة المبدعة". أما عن توقّعاته للثنائية مع أبو شقرا، فقال: "لم أجتمع بها من قبل، وهي مقلّة الظهور في الأعمال الدرامية واقتصرت تجربتها التمثيلية على ظهورها في "الهيبة 2" وفي عمل آخر، لكنني أتفاءل خيراً بالتعاون معها". وأضاف: "أتمنى أن تحقّق من خلال "ما فيي" ما تطمح إليه درامياً، وأتوقّع أن يُكتب لهذه الثنائية النجاح، فجميعنا لن نكلّ ولن نملّ، ولن نوفّر أي مجهود لكي ينال عملنا النجاح المرجو". 

ويروي الممثل السوري لـ"النهار" حادثة نفي الممثلة #نادين_نسيب_نجيم خبر تعاونهما معاً، قبل فترة، موضحاً: "وقّعت مع شركة "الصبّاح" على تنفيذ عملين تمثيليين، أحدهما مع نجيم والآخر مع ممثلة أخرى، وعندما صرّحتُ لأحد الصحافيين بأنني أستعد لتقديم مسلسل من 60 حلقة، خلط بين الأمور وزجّ اسم نجيم في حديثه عن "ما فيي"، ما أثار استفزازها ودفعها لنفي الخبر، وهو حقّها الطبيعي".

النهار الذي انضم إلى مسلسل "خمسة ونص" ليتشارك البطولة مع #قصي_خولي ونادين نجيم، يؤكّد أن العمل لا يزال بطور الكتابة وأنه سيعرض في رمضان 2019، لافتاً إلى أن يعلّق آمالاً كبيرة عليه، لوجود كوادر فنية مهمة فيه، من خولي إلى نجيم وصولاً إلى المخرج فيليب أسمر. "وقّعت على المسلسل قبل أيام وأتمنى أن ينال رضى المشاهدين ويكون على قدر توقعاتهم"، مضيفاً: "ندرك جميعاً أن شركة "الصبّاح" لا تتوانى في بذل المجهود الفني والمهني والعملي والمادي لخدمة عملها وممثليها وإنتاجها ولتعتلي أعمالها المراتب الأولى كما عهدناها". 

محترف الأدوار الرومانسية، سيتنافس في 5:30 على حب نجيم، ويصرّح: "نعم سأتنافس مع قصي على حبّها ولا يحقّ لي أن أصرّح من سيكون الأقرب إليها من بيننا، ولكنني أعدكم بمشاهدة عمل في غاية الروعة".

وعمّا إذا كان يخشى أن يسرق خولي منه الأضواء، يقول النهار: "لا أخشى منافسته ولا أن يسرق مني الأضواء، فنجاحنا واحد ووجوده سيشكّل إضافة للعمل". ويشدّد: "أؤكّد بأن وقوفي أمام ممثل بحجم قصي يفيدني ولا يضرّ بي أبداً". 

وتحدّث النهار عن أهمية العنصر السوري في الأعمال العربية المشتركة، معتبراً أنه أصبحت لدى الجمهور رغبة في رؤية الخليط اللبناني- السوري في الأعمال. "العنصر السوري مطلوب في الأعمال العربية، وقد حجز مكانته في قلوب العرب جميعاً، وهو يتميّز بنكهته وخصوصيته". وأضاف: "الدراما السورية تطوّرت وباتت متصدّرة رغم الكبوة التي تعرّضت لها خلال الحرب السورية".

هل سيكون معتصم النهار نجم سوريا المقبل؟ يردّ: "أتمنى ذلك، "يا رب"، إنه لفخر كبير أن أتوَّج "نجم سوريا" وأمثّل بلدي والدول العربية خارجاً، فنحن عرب، لغتنا واحدة وتاريخنا واحد، وكل ما أطمحه إليه هو أن أنقل من خلال أعمالي الصورة جميلة عن وطني سوريا وعن عالمنا العربي".


sara.abdo@annahar.com.lb

Twitter: @saranewsy

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard