الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالصور: ميريل ستريب تعرض منزلها للبيع... والسعر خيالي!

المصدر: "فوربس"
بالصور: ميريل ستريب تعرض منزلها للبيع... والسعر خيالي!
بالصور: ميريل ستريب تعرض منزلها للبيع... والسعر خيالي!
A+ A-

تعد ميريل ستريب من أكثر الممثلين ابداعاً على المسرح والشاشة، إذ جسدت دور رئيسة وزراء، رئيسة الطباخين، رئيسة تحرير، نجمة روك، راهبة، ساحرة، حتى نملة متحركة وأقنعت الجمهور بأدائها في كل دور مثلته.

أما في الحياة الحقيقية، فتملك ستريب منازل عدة على الشاطئ ,وفي مدن عدة، عرضت منها منزلها في مانهاتن في قرية تريبيكا الصديقة للمشاهير للبيع مقابل 24.6 مليون دولار.

يقع العقار على ضفاف نهر هادسون، ويضم 5 طبقات، ويطل على مناظر طبيعية واسعة وعلى أفق مدينة مانهاتن. أما التصميم الداخلي، فيتميز بالمناظر البانورامية من خلال النوافذ الممتدة من الأرض وحتى السقف على مدى 3 طبقات، ما يسمح بدخول الشمس ويشمل تراساً لكل غرفة تقريباً.

يشمل المنزل مصعداً خاصاً وردهة تؤدي إلى معرض مضاء بأضواء السماء وغرفة معيشة وأماكن عدة لتناول الطعام (إحداها تعلوها مصابيح كريستالية)، إضافة إلى مدفأة حطب عصرية وأرضيات من خشب الجوز البرازيلي بأجواء أنيقة ومساحات ترفيهية فاخرة.

يحوي الجناح الرئيسي الكبير حمامين منفصلين وغرفتين لارتداء الملابس وغرفة جلوس مع إطلالة شاملة على نهر هادسون المليء بالزوارق وتمثال الحرية وناطحات السحاب في الجزء الأعلى من المدينة. وتطل غرفة النوم الثانية (مع حمام داخلي) على جانب نهر هادسون الرئيسي، بينما تطل غرف النوم الثالثة والرابعة على أفق East Side مع حمام مشترك.

اقرأ أيضاً: بالصور: منازل للبيع في إيطاليا مقابل 1.25 دولار

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم