استوحي لباس أطفالك من الأمير جورج والأميرة شارلوت

29 آب 2018 | 09:16

المصدر: النهار

يبدو أنّ الطابع الملكي أصبح على الموضة أكثر من أيّ وقت كان. واذا أردت اختيار لباس لأطفالك، يمكنك الاستيحاء من الأمير جورج والأميرة شارلوت ولدي الأمير ويليام ودوقة كمبردج كايت ميدلتون . ف

الأمير جورج البالغ من العمر 5 سنوات صنّف من بين الشخصيات الأكثر أناقة هذه السنة. وتعتبر ماركة BCBG التي ترتكز على الذوق الأنيق والرفيع هي الأكثر تناغما مع العودة الى العام الدراسي . فالطفلان الملكيّان وعلى رأسهما الأمير جورج ، يفرضان نفسيهما كأيقونة في الأسلوب الذي يؤثر على الماركات . اذا موضة الأطفال تتأثر بالمدارس الانكليزيّة مثل المعطف الواقي من المطر ، السترة من الصوف المحبوك ، التنورة التي تتميّز بالثنيات ...اننا نعود الى القيم التي هي موضع ثقة ، مثل استعمال المواد النبيلة كالكشمير والكتان والقطن . الياقات المطرّزة ، الفساتين الفضفاضة مثل ذلك الذي تقتنيه الأميرة شارلوت أحدها باللون الزهري والآخر باللون الأزرق مع نماذج مطبّعة ، بالاضافة الى الكنزة البحريّة والقمصان الزرق وأيضا اللباس المدرسي المنتظم للأمير جورج .
















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard