6 حوادث أفسدت احتفالات المصريين بالعيد

23 آب 2018 | 16:55

المصدر: "النهار"

صورة أرشيفية لأحد الحوادث.

على رغم الاحتفالات التي تجتاح الشوارع المصرية بسبب #عيد_الأضحى، إلا أن هناك بعض الحوادث التي أفسدت فرحة المصريين، وأثارت حالة من الحزن خلال الاحتفال بالعيد.

وشهدت محافظة الدقهلية جريمة بشعة، حيث اصطحب أب ابنيه إلى الملاهي من أجل الاحتفال بالعيد، قبل أن يتم خطفهما بعد إلهائه من جانب أحد المشاركين في جريمة الخطف، ويتم العثور على جثتي الطفلين بعدها، رغم أن والدهما رصد مكافأة مالية قيمتها 60 ألف جنيه لمن يدلي بمعلومات تساعد في التوصل إلى مكانهما.

وفي محافظة سوهاج، تعرضت فتاة للقتل على يد شقيقها الذي وجّه لها طعنات عدة باستخدام سلاح أبيض، بسبب خلافات أسرية قبل أن يتم القبض على المتهم ويؤكد ارتكابه الواقعة.

وفي محافظة الفيوم، تعرّض 10 أطفال لحالة تسمم جماعي بعد تناولهم وجبة كشري فاسدة، حيث نقلوا إلى أحد المستشفيات بعد إصابتهم بحالات قيء وإسهال مصحوب بإعياء شديد، وهو ما أثار صدمة كبيرة في المحافظة.

التسمم لم يكن الحالة الأولى التي عكرت صفو احتفالات مصريين بالعيد، حيث لقي شاب مصرعه غرقاً في نهر النيل أول يوم عيد الأضحى بمحافظة سوهاج، حيث حاول الاحتفال بالعيد ليتعرض للغرق.

احتفالات المصريين بالعيد شهدت العديد من حوادث الطرق، حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق «الخارجة – أسيوط» بمحافظة الوادي الجديد، كما تعرض 13 شخصاً لإصابات متعددة في حادث مروري بطريق «شبرا- بنها» الحر، إذ راوحت الإصابات ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، وكسور بالحوض والذراع والساق.
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard