ميغان ماركل: لماذا عليها أن تعير فستان عرسها؟

27 آب 2018 | 15:48

المصدر: النهار

بعد مرور ثلاثة أشهر على زواجها، تستعد Meghan Markle لإعارة فستان عرسها المصمم والمنفّذ في دار Givenchy ، أمّا السبب فنبيل جدا ، وهو مشابه لنفس سبب كايت مدلتون ، وهو عرض الفستان لمدّة أسابيع في قصر ويندسور .

الدوقة ساسيكس يجب أن تخضع لقوانين نخبة المجتمع . فاذا كانت العرائس الملكية مثل مادلين دو سويد و ليتيزيا ملكة اسبانيا لم يقمن بهذا الأمر، فميغان ماركل مجبرة مثل سلفتها Kate Middleton أن تنفصل عن ثوب عرسها القيّم التي صممته لها خصيصا Clare Waight Keller مديرة قسم الابداع لدى جيفنشي، فهذا الفستان أصبح ينتمي من الآن فصاعدا الى التاج الملكي، ومن المفترض عرضه نهاية سنة 2018 داخل قصر Windsor حيث تمّ زواجها بالأمير هاري في 19 أيّار الماضي .وعندما يتم عرضه سيستطيع آلاف المعجبين الذين شاهدوه على التلفزيون من رؤيته بالعين المجرّدة . من خلال المواقع الانكليزية ، العرض سوف يبدأ بعد 12 تشرين الأوّل وهو تاريخ زواج الأميرة أوجيني ديورك. ولحسن الحظ سوف تستعيد دوقة ساسيكس فستانها بعد بضعة أسابيع، ولكنها بالمقابل سوف تحتفظ بلباسها الثاني يوم عرسها الذي هو من توقيع Stella McCartney .نستعرض في بعض الصور العرائس الملكيّة .
























إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard