قبلة ريتا أورا وصديقتها تثير حفيظة الرأي العام

22 آب 2018 | 11:25

المصدر: النهار

وصلت النجمة بيبي ريكسا وبعدها بقليل ريتا أورا الى غرفة الصحافة التابعة للقاعة، حيث سيجري الاحتفال بتوزيع جوائز الميوزيك فيديو أواردز اي VMA في نيويورك، وتبادلتا القبل تحت أنظار المصورين الذين سجلوا اللحظة. ارتدت ريتا أورا (26عاماً) فستاناً شفافاً من الغيبور من جان بول غوتييه لم يترك للخيال شيئاً، وسرّحت شعرها على طريقة WET LOOK، ووضعت وشماً stickers قرب عينها، فيما تألقت بيبي ريكسا(29عاماً) بفستان برّاق فضي للمصمم كريستيان سيريانو، فبدت كالباربي  وتزينت بأقراط ماسية من لورين شوارتز بلغت قيمتها نحو مليون ونصف دولار.

وقد لاحظ الجميع انهما كانتا تمسكان الأيدي خلال تقدمهما على السجادة الحمراء، إذ تربط صداقة ما بين النجمتين الشقراوين وتجمعهما جذور ألبانية، ولديهما صديق مشترك توفي منذ أربعة أشهر، وهو المغني أفيتشي الذي تشارك مع ريتا أورا أغنيتها الأخيرة التي فازت من خلالها النجمة بأفضل رقصة في فيديو كليب. 

وقد تميزت ريتا أورا بمكياج قوي وتزينت بعقد CHOKER على عنقها مع خواتم متصلة بسوار وأقراط سوداء، ولفتنا طلاء أظافرها المزخرف باللونين الأبيض والأسود. أما بيبي ريسكا فوضعت مكياجاً دخانياً قوياً وأقراطاً متوهجة طغت على تسريحة شعرها البلاتيني البسيطة، وتميز فستانها بشق طويل يظهر ساقها بالكامل لدى تقدمها. 

علق المعجبون بالنجمتين بإعجاب على إطلالتهما. وتساءل البعض عن مغزى تلك القبلة التي لم يستسغها البعض خصوصاً وأنها باتت كليشيه تعتمده النجمات ليحصدن الانتباه وخصوصاً على قنوات السوشال ميديا. 





ريتا أورا في الزي الذي اعتبر الأكثر شفافية في الحفل



اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard