محمد صلاح أسهل طريقة لترويج المخدرات في مصر!

22 آب 2018 | 15:39

المصدر: "النهار"

واصل محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، ونجم ليفربول الإنكليزي، تألّقه في الملاعب الأوروبية، فتم ترشيحه أخيراً للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وسط منافسة من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، وهو ما جعل اللاعب "أيقونة" التجار في مصر للترويج لسلعهم.

آخر تقاليع استغلال اسم وصورة محمد صلاح، كانت في الترويج للحقائب المدرسية بمصر، في ظل رواجها خلال الفترة الحالية حيث سيبدأ العام الدراسي في أيلول المقبل، فانتشرت صورة اللاعب على العديد منها، وسط صيحات التجار "لا رونالدو ولا ميسّي.. محمد صلاح يكسب"، من أجل زيادة نسبة المبيعات بسبب إقبال الأطفال على شراء الحقيبة التى تحمل صورة صلاح.



محمد صلاح بات شعارا في أغلب السلع المعروضة في الأسواق، حيث اقترن اسم اللاعب بأي منتج مصري مثل الملابس والقمصان، حتى المحال التجارية والمقاهي زينت واجهاتها بصوره الضخمة.

كما كان أحد أشهر أنواع ياميش رمضان، الماضي، وسلاح التجار لجذب عملائهم.

الأغرب كان استغلال تجار المخدرات اسم اللاعب بعدما صوّر حملة إعلانية لمكافحة المخدرات تحت عنوان "أنت ادمن حلمك.. أنت أقوى من المخدرات"، ليطلق تجار المخدرات ماركة جديدة من مخدر الحشيش باسم "أنت أقوى من محمد صلاح".



هل هناك أزمة غذاء ومواد استهلاكية في السوق؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard