وضع الطفل داخل الغسّالة ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي (فيديو)

21 آب 2018 | 16:18

المصدر: "الميرور"

  • المصدر: "الميرور"

الطفل المعنّف.

اظهرت لقطات مزعجة لطفل صغير يبكي داخل غسالة بينما يضحك شخص بالغ بقربه سخط رواد التواصل الاجتماعي، بحسب موقع "الميرور" البريطاني.

الطفل المعنّف.

وتقول الشرطة إن الصبي البالغ من العمر عامين لم يصب بأذى، لكن أُطلق تحقيقاً حول إساءة معاملة الأطفال. كما عثرت الشرطة على صورة للصبي أُجبر على تدخين سيجارة.
وأثار المقطع غضب الملايين عندما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي. و يذكر ان الصبي تركته أمه مع صديق لها عندما أخذت حبيبها ووالد طفلها للعمل في وسط #بولندا.
وتقول الشرطة إن مقطع الفيديو الذي يظهر الطفل في الغسالة نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل مراهق آخر هو ماتوزس. س (19 عاماً). وألقي القبض عليه.

الطفل المعنّف.

كما عثرت الشرطة على صورة للصبي صغير واضعاً سيجارة في فمه على إحدى صفحات والدته عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي نفت وجود أي علاقة لها بالصورة المنشورة، معلَّقةً: "عندما أذهب إلى العمل، أترك هاتفي في المنزل".
كما استجوبت الشرطة أيضاً والد الطفل توماس ك.  لمحاولة الكشف من هو الفاعل. وأفرج عن ماتوزس. س في وقتٍ لاحقٍ لكن بحسب الشرطة قد يواجه كلّ من آدم ب. وتوماس ك. اتهامات متعلّقة بإساءة معاملة الأطفال.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard