العارضة بيلا حديد تطلق موضة مكياج الخريف

23 آب 2018 | 12:00

المصدر: النهار

تعاونت دار ديور مع السوبر موديل بيلا حديد لإطلاق اتجاهات المكياج لخريف 2018، وقد رسم المدير الإبداعي للدار بيتر فيليبس ثلاث إطلالات وهي:


اللوك (١):

Berry Make up

مكياج عيون ترابي ومسكارا ثلاثية البعد DIORSHOW MAXIMIZER 3D  تليها مسكارا DIOR SHOW PUMP'N VOLUME 090 BLACK PUMP واستعانت الخبيرة بـ "الأي لاينر" الأبيض عند زاوية العين الداخلية، ووضعت أحمر شفاه توتياً براقاً مع التركيز على رسم عظام الوجنتين وطلاء أظافر توتي.


بيلا حديد تطلق مكياج جديدا للخريف



اللوك (٢):

Winged eye liner

ارسمي "الآي لاينر" ولا تموهيه بفرشاة، ويمكنك إضافة زخرفات إذ إن ريشة "الأي لاينر" الجديد دقيقة ورفيعة بحيث يمكن لأي امرأة ان ترسم خطاً دقيقاً فيها. حددي الأي لاينر على شكل جناحين وضعي أحمر شفاه طبيعياً.

هذه هي أقلام الكحل من ديور الجديدة: الأزرق، الزهري، الأصفر، والأبيض.

اللوك(٣)

الآي لاينر الأبيض والأسود

ارسمي عينيك من الزاوية وحتى منتصف العين بالآي لاينر الأبيض والنصف الثاني بالقلم الأسود لتحصلي على نظرة مضيئة. ثم ارسمي آي لاينر أسود وضعي خطاً أبيض تحت زاويته الخارجية. اعلمي ان الآي لاينر المجنّح هو مثالي مع تسريحة الـ pony tail التي سادت أخيراً لدى النجمات ومن ضمنهن نوال الزغبي. 

النجمة نوال الزغبي في مهرجان الشياح خلال عطلة السبوع وقد اعتمدت تسريحة ذيل الحصان ومكياجاً مشابهاً قليلاً لمكياج بيلا حديد.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard