كانيي وست يرتدي حذاء زوجته كيم كردشيان في عرس صديقه؟ (فيديو وصور )

21 آب 2018 | 15:52

المصدر: النهار

حضر الزوجان الأكثر شهرة في الولايات المتحدة الأميركيّة Kanye West و Kim Kardashian الى ميامي لحضور زواج موسيقي الراب Chainz، ولكن طلّتهما أثارت الكثير من التساؤل! فيد كانيي وست لم تفارق مؤخرة زوجته طوال الوقت.

تبدو النجمة Kim Kardashian مدمنة على اللون الأخضر الفلوري التي ظهرت فيه ثلاث مرّات خلال ثلاثة أيّام، ولحضور العرس ارتدت ثوباً مشدوداً لاصقاً بالجسم من نفس اللون وانتعلت صندلاً من جلد الثعبان. اما زوجها مغنّي الهيب هوب كانييه ويست استسلم كذلك الى اللون الأخضر الناعم انما مع درجة رمادية اللون تمثّلت ببذلة أنيقة تتميّز بطابع السبعينات من تصميم دار Louis Vuitton زيّنها بسلاسل ذهبيّة.

لا خطأ جسيماً حتى الآن باستثناء تفصيل واحد جاء ليعتّم اللوحة: ففنان الراب انتعل في رجليه شبشاب من ماركة Yeezy التي أطلقها، والأسوأ من ذلك أنّ الحذاء صغير على رجليه ويبدو أنها لزوجته كيم التي انتعلتها في أواخر تموز.

محكمة الموضة على انستغرام @dietprada سخرت قائلة: "هكذا يحدث حين لا تطلب حذاء من Yeezy على قياس رجليك". بعد كل هذا، لا نستغرب أي شيء من عائلة Kardashian-West!   



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard