الكلب هاجمها... عارضة أزياء سابقة في المستشفى (فيديو)

20 آب 2018 | 12:40

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

لحظة الاعتداء.

اضطرت عارضة أزياء سابقة للخضوع لجراحة تجميلية بعدما تعرّضت لهجوم من كلب من نوع هاسكي على وجهها، فيما كانت تلاعبه. ونشرت الشرطة مقطع فيديو من كاميرا المراقبة أظهرت فيه كيف حصل الاعتداء، في محاولة للعثور على صاحبة الكلب التي هربت فور وقوعه، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

الحادثة التي وقعت في أحد المقاهي في كولورادو، ظهر فيها كلب من نوع هاسكي باللونين الأبيض والأسود يتجول في أنحاء المقهى، فيما ظهر عدد من الزبائن وهم يلاعبونه. وقبل الهجوم، أظهرت الكاميرا المرأة تنزل رأسها باتجاه الكلب وربتت على رأسه. وعندما جثت في المرة الثانية، هاجمها الكلب على وجهها. وفي تلك اللحظات تفقدت صاحبة الكلب وجه العارضة السابقة قبل أن تحمل أغراضها وتهرب برفقة كلبها، فيما حاول مالك المكان أن يسعف العارضة.

وبحسب الشرطة، أفادت أن المرأة أدخلت إلى المستشفى حيث تلقت الاسعافات بسبب الجروح في عينها لتخضع بعدها إلى جراحة تجميلية في وجهها الناجمة عن الهجوم. ومن المتوقع ان تستعيد المرأة نظرها، إلا أنّ القلق الوحيد كان بعدم التأكد ما إذا كان الكلب مصاباً بداء الكلب، فيما أشار عدد من الموجودين في المكان أن صاحبته قالت إنه كلب حاضن، الأمر الذي دفع المرأة التي تعرضت للاعتداء إلى التفكير في تبنيه.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard