زيارة إعلامية إلى مقر هواوي الرئيسي في الصين: مراحل التصميم والتصنيع

20 آب 2018 | 11:48

هواوي.

دعت مجموعة #هواوي لأعمال المستهلكين عدداً من الإعلاميين من لبنان والأردن، إلى مقرها الرئيسي في مدينة Shenzhen في الصين. وذلك بغية التعرّف الى هواوي، العملاق الصيني في تصنيع الهواتف الذكيّة، والشركة الملتزمة بتلبية حاجات المستهلكين حول العالم والتي تستثمر أكثر من 10 في المئة من عائداتها في مجال البحوث والتطوير. 

وتخلّلت الرحلة زيارة لمركز هواوي للتصنيع في منطقة Dongguan، حيث تسنّى لهم التعرّف الى هويّة الشركة وأسس عملها كما الى خط الإنتاج العالمي لهواوي، الآلي تماماً، والذي يدير كلّ تفاصيل عملية التصنيع. إضافة الى زيارة جامعة هواوي المتميّزة بتصميمها الذي يشبه أسلوب هواوي الهادف إلى إقامة عالم ذكيّ ومتّصل بالكامل.

الرحلة استمرّت 7 أيام تعرّف خلالها الاعلاميون على مراحل تصميم وتصنيع هواتف هواوي الذكيّة، كما كانت لهم زيارة لمركز البحوث والتطوير في شنغهاي. واحتلّت الشركة أخيراً المرتبة الثانية عالمياً في مبيعات الهواتف الذكية بحسب تقرير IDC ووفقاً لنتائجها للربع الثاني من 2018.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard