نسخة ذهبية مقبلة من هاتف أيفون بسعر 127 ألف دولار

20 آب 2018 | 13:59

من المنتظر أن تطلق شركة أبل ثلاثة هواتف أيفون خلال الشهر المقبل، لكن حتى الآن ما زالت التصاميم التي ستكون عليه هذه الهواتف الجديدة غير مؤكدة، إلا أن هذا الأمر لم يمنع شركة Goldgenie الشهيرة المتخصصة في طلاء الهواتف الذكية بالذهب، بفتح باب الحجز المسبق لواحد من هذه الهواتف المنتظرة والتي أطلقت عليه اسم Billionaire Solid Gold Edition.

ووفقاً لما نشره موقع Gsmarena، فمن المنتظر أن يأتي الهاتف مع طلاء من الذهب عيار 18، وسيوفر ذاكرة تخزين داخلية 256 جيغابايت، فيما قالت الشركة إنها ستبدأ عملية التسليم بعد عدة اسابيع من إطلاق الهاتف، موضحة أن مبلغ الإيداع سيكون 63 ألف دولار، وهو نصف السعر النهائي لنسخة الهاتف التي تقدمها الشركة والتي تبلغ قيمتها 127 ألف دولار.



وقالت الشركة إن الهاتف سيأتي بتقنية الشحن اللاسلكي وتقنية NFC وضمان مدى الحياة كما سيكون هناك شعار على الهاتف "Billionaire" ليعرف الجميع من حول المستخدم أن هذه ليست نسخة عادية من الهاتف، كما سيحصل المستخدم أيضًا على عضوية لمدة خمس سنوات في خدمة Goldcity VIP Concierge وخدمة ضمان مدى الحياة، وتصف الشركة هذا المنتج بأنه الأكثر فخامة حتى الآن.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard