سما المصري "تطيح" بمدير متحف خوفو

20 آب 2018 | 09:40

المصدر: "النهار"

سما المصري.

واصلت الراقصة سما المصرية إثارة الجدل في الشارع المصري بعدما تسببت في أزمات عدّة لبعض الهيئات، وكان آخر ضحاياها محمود هلال، مدير عام متحف مركب خوفو بالهرم، الذي فقد منصبه بسببها.

وأصدر الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار المصري، قرارا بنقل مدير متحف خوفو إلى منطقة آثار طنطا، بسبب زيارة المصري للمتحف، قبل أن تفاجئ الجميع بتغيير ملابسها وارتداء الزي الفرعوني والتقاط الصور مع السائحين، بهدف تنشيط السياحة والتشجيع على زيارة المناطق الأثرية، قبل أن تمنع لعدم حصولها على تصريح كتابي من وزارة الآثار بذلك.

وقرر مسؤولو وزارة الآثار معاقبة مدير المتحف بعد تفريغ كاميرات المراقبة وتجميع صور المصري أمام المتحف واعتبار ذلك جريمة ومخالفة للقوانين.

الواقعة لم تكن الأولى لسما المصري في الأيام الأخيرة، بل سبقتها ضجة كبيرة في الشارع الكروي المصري بعدما زارت اتحاد الكرة وطلبت الترشح لمنصب مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم، وهو ما فتح النار على مسؤولي الاتحاد وتعرض مديره التنفيذي ثروت سويلم لانتقادات من اعضاء مجلس الإدارة، بسبب استقباله لها في مكتبه، إضافة لانتقادات جماهيرية كبيرة معتبرين ما حدث إساءة لاتحاد الكرة واستهتارا يجب عدم السكوت عليه.

واعتادت المصري خلال الفترة الماضية الدخول في مشاحنات مع عدد كبير من الفنانين والمشاهير على رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق والمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والإعلامي إبرهيم فايق، وغيرهم من المشاهير الذين وجهت لهم انتقادات في حسابها عبر "إنستغرام".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard