السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

نادين نجيم ترحّب بانضمام ممثل آخر إلى "خمسة ونص" (فيديو)

المصدر: "إنستغرام"
نادين نجيم ترحّب بانضمام ممثل آخر إلى "خمسة ونص" (فيديو)
نادين نجيم ترحّب بانضمام ممثل آخر إلى "خمسة ونص" (فيديو)
A+ A-

أعلن رسمياً عن انضمام الممثل السوري معتصم النهار إلى المسلسل الرمضاني "خمسة ونص"، بطولة الممثلة نادين نسيب نجيم والممثل قصي خولي وإخراج فيليب أسمر وإنتاج "الصبّاح للاعلام".

نجيم رحّبت بانضمام معتصم إلى العمل الرمضاني المقبل في مقطع فيديو نشرته في حسابها عبر "إنستغرام" من خلال "انستاستوري" ظهرت فيه بجانب صديقتيها خلال تمضيتها إجازة في ميكونوس باليونان تهتف قائلة: أهلا بك معتصم".

بدوره أعاد معتصم نشر الفيديو شاكراً نجيم على هذا الترحيب، وقال: "نادين الغالية شكرا كثيراً، انبسطت وحبيت كتير، أكيد رح نعمل شي بجنن بوجودك ووجود الغالي قصي".

أما الممثل قصي خولي فنشر تعليقاً في حسابه عبر "إنستغرام" شكر فيه الجمهور الذي تفاعل مع خبر مشاركته في العمل وكتب: "
هذا التفاعل الرائع مع الخبر والمحبة يلي كانت واضحة من خلال كلامكم وتمنياتكم لنا بالنجاح بتخلينا نتأكد ان النجاح والمحبة كنز كبير من الله اولا وبعدين منكم غوالينا وحبايبنا وجمهورنا يلي دائما رح نبقى نكبر فيه ونسعى نقدم له كل شيئ متميز ومهم". وتوجّه إلى نجيم بالقول: "بهمني كتير خبركم أنني متحمس جدا وسعيد بالتعامل مع النجمة نادين نسيب نجيم يلي بحترمها وبحب اجتهادها يلي وصلها لنجومية كبيرة بتأهلها دائما تقدم الجديد والمدروس، وبإذن الله رح نقدم عملاً يليق بمحبتكم، انتظرونا في رمضان 2019 وانتظروا فريق عملنا كاملاً والذي سيقدم شيئاً يستحق المتابعة".  كما رحّب بزميله معتصم من خلال "إنستا ستوري" قائلاً: "أهلاً وسهلاً بالغالي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bml14WiH8H7/?taken-by=moatasemalnahar]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bmko8gTljHG/?taken-by=kosaikhaulii]]



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم