كيف نحوّل الغرّة في الصيف إلى خصلة أنيقة كالنجمات؟ (صور وفيديو)

27 آب 2018 | 12:43

المصدر: النهار

الصيف يدفعنا دائماً إلى تبنّي الجديد والحديث، ابتداء من تغيير رؤوسنا، من دون أن نخاطر كثيراً. فاذا سئمت من غرّتك حان الوقت لتبرهني عن جرأتك في تبنّي الابتكارات الجديدة للغرّة .فالصيف يفسح لك المجال لإضفاء لمسة أوريجينال على غرّتك .

1- زيني الغرّة بالأكسسوارات

عصابة للرأس أو عقال أو وشاح أو تاج يمكن أن تجعل من غرّتك أكثر أناقة، ما عليك سوى التقاط بعض الخصلات من غرّتك وحصرها في عصابة رأس مع ترك القليل منها منسدلاً على الوجه، وبحسب العصابة التي تختارينها إن كانت عريضة أو رفيعة أو من القماش أو الحديد أو ملوّنة أو رصينة، فانّ غرتك سوف تأخذ طابعا جديدا مثل طابع النجمة Emma Watson.

2- فكري أيضاً بالشريطة وهو أكسسوار كلاسيكي وفعال جداً. الشريطة تفسح المجال للكثير من التخيّلات: خصلة على الجانب، أو من الخلف، أو شعر مربوط نصف ربطة... يكفي تحريك المخيّلة! يمكنك أن تستوحي أيضا من النجمات اللواتي يتبنّين موديلات مختلفة للغرّة أثناء سيرهنّ على السجادة الحمراء. هناك فكرة أخرى سهلة ولطيفة وحديثة وهي استعمال عدّة أشرطة: ضعي غرّتك جانبا واربطيها بثلاث أشرطة مركّزة الواحدة بجانب الأخرى بطريقة متوازية ومتباعدة قليلاً.

3- استعيني بخصلة مجدولة على شكل تاج أو على الجانبين

إذا كانت غرّتك طويلة من الممكن تحويلها الى ضفيرة افريقيّة صغيرة، تلتصق على الجبهة الأماميّة مثل التاج، من الممكن أن نقسمها الى ضفيرتين أفريقيّتين مسحوبتين الى الخلف مثل النجمة Sienna Miller. اذا كانت غرّتك تشتبك مع الرمل والملح، الجأي الى جعلها غير متوازية فتنالين بذلك غرّة على الجانب من خلال قصّها لتبدو قصيرة جدا وقريبة من الجمجمة وطويلة جداً على الجانب الآخربحيث تنسدل قليلا على العين.

غرّة ملوّنة

لا يهم ما لون شعرك! فمن الممكن تلوين غرّتك بلون أغمق من لون شعرك سواء كان طبيعيّا أو مصبوغاً. ذلك الأمر يضفي حجماً بفضل انعكاس التناقضات لتبدو الغرّة مميّزة لاتحتاج الى القص. لكن انتبهي! لا تبالغي في ذلك الأمر فيجب ألا تكون الغرّة مصبوغة بلون لا يمت بصلة الى لون شعرك اذ سوف تحصلين على نتيجة خاسرة. 

غرّة مشذّبة تتّصف بالخفّة

  الغرّة السميكة والمستقيمة على غرار طالبات المدرسة لها سحرها أيضا، ولكن في الصيف يمكن تحويلها الى غرّة خفيفة من خلال خلق خصلة تنسدل على سجيّتها براحة، وذلك يتم تنفيذه من خلال شذب الغرّة التي ستغيّر الكثير من الطلّة على غرار النجمة Emma Stone التي بدت من خلالها في قمّة الأناقة والرقي.

Kendall Jenner


Michelle Williams


Cameron Diaz


Georgia May Jagger


Halle Berry


Emma Wats


Rita Ora


Robin Wright



Carey Mulligan


Penelope Cruz


Taylor Swift


Rihanna


Jennifer lawrence


Selena Gomez


Emma Stone


Charlize Theron


Eva Longoria 


Reese Witherspoon


Olivia Wilde


Marion Cotillard 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard